علوم وتكنلوجيا

نوكيا تستعيد ذكرياتها وتطلق هاتف “6310” بمواصفات جديدة بعد عشرين عاماً على نسخته الأولى

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الخميس، إن شركة نوكيا للهواتف المحمولة، قررت إطلاق أحد أقدم إصداراتها الشهيرة جداً “نوكيا 6310”.

 

نوكيا تستعيد إصدار قديم 

 

وذكرت أن شركة نوكيا اتخذت قراراً حول جذب المستهلكين إلى المنتج القديم المكرر حيث ستقوم بطرحه مع مواصفات جديدة.

 

وأوضحت أن قرار شركة الهواتف المحمولة الشهيرة جاء بمناسبة مرور 20 عام على إطلاق هذا الإصدار الذي اقتناه الآلاف من المستخدمين.

 

وقالت شركة نوكيا إن : “الهاتف الجديد سيكون في شكل الهاتف القديم مع بطارية بعمر أطول”.

اقرأ أيضاً:

سامسونغ تطلق Galaxy A71 5G أرخص هاتف ذكي بشبكة 5g

وربما يفرح كثير من المستخدمين باستعادة ذكرياتهم مع بداية استخدامهم للهواتف المحمولة باللعب مجدداً بـ “snak” التي كانت وسيلة التسلية الوحيدة في ذلك الإصدار القديم من نوكيا والذي تم إطلاقه في عام 2001.

 

ومن المواصفات الجديدة في جوال نوكيا الشهير الذي ستطلقه قريباً أن الأزرار بحجم مضاعف عما سبق، كما أن القائمة في الشاشة أكبر لتسهيل القراءة على المستخدمين، بحسب ما أوضحت الصحيفة والتي فسرت ذلك بأنه جاء تبعاً للتطورات التكنولوجية المتوافقة مع الزمن الحديث والذي قطعت فيه التكنولوجيا أشواطاً كبيرة جداً وباتت أنواع الجوالات ومواصفاتها وأشكالها لا تعد ولا تحصى.

اقرأ أيضاً:

أسماء الأسد تدخل أحدث أجهزة سامسونغ Samsung ultra 21 إلى سوريا قبل أسواق المنطقة.. فأين “قيصر”

أحدث إصدارات نوكيا

 

ويذكر أن أحد أحدث إصدارات الشركة العالمية فنلندية الأصل نوكيا، هو الهاتف Nokia X6 الذي تقدمه الشركة بالعديد من الخصائص الجيدة حيث يتميز الهاتف Nokia X6 بأنه من الهواتف متوسطة الحجم، حيث يأتي الهاتف بالأبعاد 147.2 × 71 × 8 ملليمتر، ويزن 153 جرام ويمكن استخدام الهاتف بيد واحدة أو بكلتا اليدين نظرًا لأبعاده ووزنه المناسبين.

اقرأ أيضاً:

هل يمكنك معرفة من زار حسابك على انستغرام؟

يتميز أيضًا التصميم بمتانة وقوة المواد المصنعة لهيكله، إذ يأتي هيكل الهاتف معدني من مادة الألومنيوم القوية، التي تحمي المكونات الداخلية للهاتف في حالات السقوط المفاجئ أو الصدمات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى