أخبار العالمأخبار العالم العربيأخبار وتقاريرالشأن السورينشرة الأخبار اليومية

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- السبت 16/10/2021

شهد العالم، خلال الساعات الأخيرة، أحداثاً متسارعة سواءً على الصعيد العربي والعالمي، وأهم أخبار اليوم كانت:

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- السبت 16/10/2021

أخبار اليوم في سوريا 👇👇

  • بالفيديو|| السلطات السورية توجه تهمة “غير أخلاقية” لإنجي خوري.. والأخيرة تتوجه لبشار الأسد “بحبه وبموت فيه”

قامت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية، إنجي خوري، يوم أمس الجمعة، بنشر مقطعٍ مصورٍ تناشد فيه الرئيس، بشار الأسد، وتطالبه بمساعدتها من تهمة “غير أخلاقية” نسبت لها، حسب زعمها وهي لاتمت لها بصلة.

تطرقت إنجي خوري، في المقطع المصورة للحديث عن سبب خروجها من سوريا، مؤكدة بأنها ليست معارضة للنظام السوري وللرئيس بشار الأسد، حيث قال: “هاد رئيسنا وأنا بحبه وبموت فيه، وبتمنى المقطع يوصله”.

========تكملة الخبر ========

  • قتلى وجرحى واعتقال وجهاء المنطقة جراء اقتحام قسد لقرية بريف دير الزور الشرقي

أقدمت قوّة عسكريّة تابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد”، مكوّنة من عشرات المصفّحات الأمريكية يرافقها الطيران المروحي، اليوم السبت، باقتحام قرية “الزر” بريف دير الزور الشرقي.

واقتحمت تلك القوّة عشرات المنازل واعتدت بالضرب على عدد من المنازل عقب ذلك اعتقل عناصر قسد العشرات من الأشخاص في المنطقة بينهم 10 قاصرين دون سن ال18 عاماً.

========تكملة الخبر ========

  • اجتماع إسرائيلي أمريكي روسي لبحث الحل في سوريا وملف آخر و 4 بنود لخطة واشنطن

أفادت وسائل إعلام روسية، اليوم السبت، بأن اجتماعاً ثلاثياً يجري التحضير لعقده بين إسرائيل وروسيا وأمريكا لبحث الحل في سوريا وملف إيران.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن السفير الإسرائيلي لدى روسيا، ألكسندر بن تسفي، بأن بلاده اتفقت مع روسيا والولايات المتحدة على عقد لقاء بين رؤساء مجالس الأمن لمناقشة الوضع في سوريا وإيران. وقد يتم تحديد الموعد والمكان بعد مفاوضات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، في سوتشي يوم 22 أكتوبر.

========تكملة الخبر ========

  • أردوغان يتلقى وعوداً من ميركل في آخر زيارة رسمية لها لتركيا وتبادل الآراء حول المهاجرين

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في قصر هوبر بإسطنبول.وقال أردوغان: نأمل أن تسير العلاقات مع الحكومة الألمانية الجديدة بشكل جيد على غرار التعاون الناجح مع حكومة ميركل. 

========تكملة الخبر ========

  • الفصائل الموالية لأنقرة ترفع “الجاهزية” ومصادر تكشف استعدادات الجيش والمخابرات التركية لعملية عسكرية بسوريا

تقاطعت معلوماتٌ أفادت بها عدّة مصادر، اليوم السبت، حول تحضيراتٍ شرعت تركيا بها تمهيداً لـ عملية عسكرية عقدت العزم على خوض غمارها داخل الأراضي السورية، في حين لا يزال الغموض يلف تفاصيل هذه العملية أو طبيعتها أو حدودها.

وفي التفاصيل، أفادت وكالة رويترز للأنباء نقلاً عن مسؤولَيْن تركيّين أنّ بلديهما تستعدُّ حالياً للبدء بعملٍ عسكريٍّ ضدّ القوات الكردية في شمال سوريا، غير أنّ المسؤوليْن أكّدا أنّ هذا العمل متوقفٌ على فشل المحادثات مع الولايات المتحدة وروسيا حول هذا الشأن.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| النظام السوري يقصف الشريان الاقتصادي لإدلب وريفها ويوقع قتلى وجرحى 

قصف النظام السوري بمدفعية الكراسنبول الليزرية، اليوم السبت، مدينة سرمدا ومحيطها بريف إدلب الشمالي، ما أدى إلى مقتل 5 أشخاص وإصابة 15 آخرين بحروح متفاوتة الخطورة. 

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب” الإخباريّة، حسن المحمدن إنّ قوات النظام السوري المتمركزة بالفوج 46 بريف حلب الغربي استهدفت بصواريخ الكراسنبول الموجّه بالليزر مبنى شرطة سرمدا بالقرب من حاجز السياسيّة، الأمر الذي أدّى إلى مقتل قائد الشرطة و4 آخرين من المدنيين وعناصر شرطة مخفر سرمدا.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم العربي 👇👇

  • دولار لبنان يترنح على وقع الخلافات الداخلية.. كم بلغ سعره

حسَّنَ الدولار في لبنان، اليوم السبت، من أسعاره لفترة وجيزة، إذ وصل إلى 21 ألف ليرة. لكنه سرعان ما فَقَدَ تقدّمه متراجعاً إلى حدود قريبة من 20 ألف ليرة.

وقد سجّل الدولار صباح اليوم، المزيد من التراجع مقارنة مع ما حققه سابقاً، والقليل منه مقارنة مع ما حققه يوم أمس الجمعة. فتراجعت العملة الخضراء نحو 50 ليرة، مسجلة نحو 20250 ليرة للشراء ونحو 20350 ليرة للمبيع.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| جعجع يكشف سبب اندلاع أحداث بيروت الدامية… الخناق يشتد على “بيطار” والكرة بملعب الحكومة

شهدت الساحة اللبنانية خلال الساعات الماضية، تطوراتٍ متسارعة دار جُلّها في فُلك الإجابة عن السؤال ” من يقف خلف أحداث بيروت؟”، حيث تبادلت عدّة أطرافٍ لبنانية الاتهامات فيما بينها، في حين قابلتها التصريحات والبيانات المفنّدة، ولعّل أبرزها اتهامات الثنائي الشيعي (ميليشيا حزب الله وحركة أمل) لحزب القوات اللبنانية بالضلوع في الأحداث الأخيرة، الأمر الذي استوجب تعليقاً من قبل زعيم الحزب

وفي معرض تعليقه على الأحداث التي شهدتها منطقة “الطيونة” في بيروت، أفاد رئيس حزب “القوات اللبنانية”، سمير جعجع، بأن “المتظاهرين حاولوا دخول منطقة عين الرمانة، وبدأوا بتكسير السيّارات الموجودة بالمحيط”.

========تكملة الخبر ========

  • شقيق أحد ضحايا تفجير مرفأ بيروت يكشف تعرّض “حطيط” للضرب ويدعو السلطات بالتحرّك لحمايته

كشف شقيق أحد ضحايا تفجير مرفأ بيروت، اليوم السبت، عن تعرّض الناطق باسم عوائل ضحايا تفجير المرفأ، إبراهيم حطيط، للضرب داعياً السلطات اللبنانية للتحرّك وحمايته.

وفي السياق، وخلال تصريحاتٍ أدلى بها شقيق أحد ضحايا تفجير المرفأ لموقع “الحدث”، قال إنّ: “إبراهيم حطيط تعرّض للضرب أثناء احتجاجاتنا”، مضيفاً: “نطالب قوى الأمن بالتحرك لحماية حطيط”، مشيراً إلى أنّ “حطيط” يسكن في منطقةٍ تحت نفوذ ميليشيا حزب الله.

========تكملة الخبر ========

  • الجبهة المدنية العراقية ترفض نتائج الانتخابات وتتحدث عن تزوير مطالبة جهتين بالتدخل

أعلنت الجبهة الوطنية المدنية العراقية، اليوم السبت، بأنها حذرت مبكرا من إجراء انتخابات دون تهيئة أجواء مناسبة.

وقالت في بيان لها: قررنا مقاطعة الانتخابات وتوقعنا أن تترتب عليها فتنة وتزييف لإرادة الناخبين، ونسبة المشاركة التي أعلنتها مفوضية الانتخابات غير معقولة، مشيرةً إلى أن نسبة المشاركة في الانتخابات العراقية لم تتجاوز 12%. 

========تكملة الخبر ========

  • علاوي يحذر من مرحلة خطيرة وصلها العراق ويدعو لمؤتمر وطني وكتلة عراقية تشكّل لجنة للتواصل

حذّر رئيس الوزراء العراقي الأسبق، إياد علّاوي، اليوم السبت، من مرحلةٍ خطيرة وصلها العراق داعياً لعقد “مؤتمر وطني”، فيما أعلنت كتلةٌ عراقية تشكيل لجنةٍ خاصّة بالتواصل.

وفي التفاصيل، قال رئيس الوزراء العراقي الأسبق: “وصلنا إلى درجة الاحتراب وهناك أطراف تهدد أطرافا أخرى”، مضيفاً: “يجب عقد مؤتمر وطني لاحتواء أيّ مشاكل قد تنتج عن الانتخابات”.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| مظاهرات قرب القصر الجمهوري في الخرطوم ورسائل مسرّبة تفضح مخططاً إخوانياً خطيراً وواشنطن تعلّق

أفادت مصادر صحفية، ظهر اليوم السبت، باحتشاد متظاهرين قرب القصر الجمهوري في العاصمة السودانية الخرطوم، فيما أصدرت الخارجية الأمريكية بياناً علّقت فيه على تطورات الأوضاع بعد تداول رسائل مسربة تفضح مخطط “إخواني” خطير يستهدف منع تأمين الخرطوم.

وفي السياق، احتشد متظاهرون على بعد أمتارٍ معدودة من البوابة الجنوبية لـ القصر الجمهوري في الخرطوم.

========تكملة الخبر ========

  • تطورات لبنان.. حزب القوات يتهم حزب الله بالتصعيد ونبيه بري يطالب بإقالة بيطار بينما ميقاتي يرد

أفاد حزب القوات اللبنانية، اليوم السبت، أن حزب الله أعدّ مجموعة وأرسلها عن سابق تصور وتصميم لافتعال الفتنة الخميس الماضي.

وجاءت تعليقات القوات على إثر اتهام حزب الله وحركة أمل لهم بإطلاق النار على المحتجين الذين طالبوا بإقالة القاضي طارق البيطار الذي يعمل على قضية تفجير مرفأ بيروت.

========تكملة الخبر ========

  • الأمن اللبناني يقبض على شبكة تقوم باستغلال 3 فتيات سوريات بأعمال غير أخلاقية.. وإحداهن تروي تفاصيل بشعة

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، بأن الأمن اللبناني، استطاع توقيف 3 أشخاص في محلة المكلس، عثر بحوزتهم على كَمّيَّة من مادة “حشيشة الكيف”، وتوقيف كذلك 3 فتيات سوريات، يشكلّن أفراداً من شبكة تسهيل وممارسة “الدعارة”.

وفقاً لما نشره موقع “لبنان24” فإنه تمت إحالة كل من فضل.س، وعلاء.ر، وراغب.غ، وشروق.ب، وورقاء.ي، و هند.ك، إلى مكتب مكافحة الإتجار بالبشر وحماية الآداب العامة.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| بعد انكشاف مخطط اغتياله… السيسي يكشف موقفاً تعرّض له أثناء سيره بمفرده دون أمن

أزاح الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الستار عن موقفٍ كان قد تعرّض له أثناء سيره في وقتٍ سابقٍ، على أحد الطرق في البلاد بمفرده دون حرّاسه الأمنيين، مما أدى إلى انزعاجه.

وخلال افتتاحه عدداً من مشروعات الإسكان (بديل المناطق غير الآمنة) في مدينة السادس من أكتوبر، قال الرئيس المصري إنّه: “أثناء سيره بالسيّارة على محور الفريق العصار وبمفرده دون أن يكون مرافقاً له أحد، فوجئ بإلقاء المواطنين أطناناً من المُخلّفات في منتصف الطريق.

========تكملة الخبر ========

  • مدمّرة تُنقذ ناقلة نفط إيرانية تعرضت لهجوم قراصنة في خليج عدن

أعلنت طهران أن قواتها البحرية تصدت اليوم السبت، لمجموعة من القراصنة هاجمت ناقلة نفط إيرانية في خليج عدن.

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية عبر موقعها الإلكتروني، إن قراصنة في خمسة زوارق سريعة هاجموا الناقلة، لكنهم فروا بعد تعرضهم لنيران كثيفة من البحرية الإيرانية.

========تكملة الخبر ========

  • أمر لافت يُعلن عنه السيسي كان سبباً بخسارة مصر 400 مليار دولار عام 2011

وضح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، سبب خسارة مصر 400 مليار دولار عام 2011.

وقال السيسي خلال افتتاح مجموعة مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة، إن “الدولة المصرية عانت من مشكلة القائمين على بناء الوعي، من خلال عدم التوصيف الحقيقي على أسباب مشاكلنا”، مضيفاً، “الناس في المناطق غير الآمنة يتقالها البلد سايبكم وعايشين للأغنياء بس”.

========تكملة الخبر ========

  • الطيونة وتحقيقات المرفأ… ميقاتي يُعلن موقفه وتحرك هام لبيطار

أكد رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، اليوم السبت، أن الحكومة حريصة على عدم التدخل في أي ملف يخص القضاء.

وجاءت تصريحات ميقاتي، في بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء، عقب اجتماع بين ميقاتي ووزير العدل هنري خوري ورئيس مجلس القضاء الأعلى سهيل عبود بعد مقتل سبعة أشخاص في أعمال عنف حصلت في الطيونة، مؤكدين على ضرورة الإسراع في التحقيقات الجارية لكشف الملابسات الكاملة لما حصل، وإحالة المتسببين بهذه الأحداث إلى القضاء المختص.

========تكملة الخبر ========

  • وزير العدل اللبناني ينفي طلب بري إزاحة المحقق في انفجار مرفأ بيروت

أكد وزير العدل هنري خوري، مساء اليوم السبت، أن “القاضي طارق البيطار هو سيد ملف المرفأ ويحق له استدعاء من يريد”.

وزير العدل اللبناني ينفي طلب بري إزاحة بيطار من ملف المرفأ

وأضاف: “التقيت الرئيس نبيه بري ولم يطلب مني إيجاد حل لإزاحة القاضي بيطار عن تحقيق المرفأ”، متابعاً “وصلاحياتي محدودة ولا أحد يريد هدر دم الضحايا وسأبقى متمسكاً بالقانون”.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| أهالي سانت كاترين المصرية يرصدون ظهور التيتل البري “النادر” بجوار أحد الأديرة

رصد بدو مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء المصرية، التيتل البري، والذي يعد من الحيوانات النادرة التي توجد بمحمية سانت كاترين.

أهالي سانت كاترين يرصدون التيتل البري

بحسب صحيفة الوطن المصرية، فإن مدينة سانت كاترين التي تستعد لاستقبال موسم الشتاء، رصدت ظهور التيتل البري، والذي يطلق عليه بدو سيناء اسم الغزلان أو الصيد وهو حيوان مهدد بالانقراض ومحرم صيده هناك.

========تكملة الخبر ========

  • من هو “مدحت صالح” الأسير السابق لدى إسرائيل اغتالته اليوم في القنيطرة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن أسيراً سورياً محرراً قُتل اليوم السبت، بنيران الجيش الإسرائيلي في الجزء الخاضع لسيطرة سوريا من الجولان.

وأكدت وكالة “سانا” الموالية هذه الأنباء، وقالت إن “الأسير المحرر مدحت صالح الذي كان يتولى منصب مدير مكتب شؤون الجولان في رئاسة مجلس الوزراء السوري، فارق الحياة نتيجة لإطلاق الجيش الإسرائيلي رشقات من الرصاص عليه، أثناء عودته إلى منزله في بلدة عين التينة الواقعة مقابل بلدة مجدل شمس المحتلة”.

========تكملة الخبر ========

  • السلطات العراقية تتحرك لإعادة جميع النازحين من تركيا.. وتوجه رسالة هامة

أوضحت وزارة الهجرة والمهجرين العراقية، مساء اليوم السبت، تفاصيل إعادة أكثر من 1000 نازح عراقي من تركيا.

السلطات العراقية تتحرك لإعادة جميع النازحين من تركيا

نقلت وكالة الأنباء العراقية عن المتحدث باسم الهجرة، علي عباس جهانكير، قوله إنّ “موضوع تسيير رحلات من تركيا ليس وليد اللحظة، وعمره أكثر من عامين”.

========تكملة الخبر ========

  • وزير الدفاع اللبناني يتحدث عن قرار بشأن قاضي تحقيقات انفجار مرفأ بيروت

قال وزير الدفاع اللبناني موريس سليم، اليوم السبت، إن ما شهدناه في منطقة الطيونة لن يتكرر، مشيراً إلى أنه “لا تطورات مرتقبة وأن القوى الأمنية منتشرة”.

وأضاف سليم في تصريحات نقلتها وسائل إعلام لبنانية، أن “القرار بشأن القاضي بتحقيقات انفجار مرفأ بيروت يُتّخذ في القضاء لا في أروقة السياسة”.

وشدد على أن “الجيش ومديرية المُخابرات لا يخضعان لضغوط متعلقة بالتحقيقات”.

========تكملة الخبر ========

  • تقرير لصحيفة “هآرتس” حول سجن جلبوع قبل فرار الأسرى الفلسطينيين الـ6 قد يثير ضجة أمنية بإسرائيل

كشفت صحيفة “هآرتس” العبرية، اليوم السبت، في تقريرٍ لها 3 أمور حدثت داخل سجن جلبوع قبل فرار الأسرى الفلسطينيين الستة منه في سبتمبر/أيلول الفائت.

تقرير عبري قد يثير ضجة أمنية بإسرائيل

وقال التقرير: “وفقًا لوثائق إدارة مصلحة السجون الرسمية، فإن الأسير زكريا الزبيدي دخل سجن جلبوع في عام 2019، لكنه تمكن منذ ذلك الحين من التنقل بين الزنازين والأقسام المختلفة 20 مرة”.

========تكملة الخبر ========

  • دوللي شاهين تتعرض للضرب المبرح وتنشر صور الكدمات التي ظهرت على وجهها وجسدها ومدير أعمالها يوضح (صور)

تصدرت الفنانة، دوللي شاهين، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، في مصر، بعد تعرضها للاعتداء والضرب المبرح على يد عدد من الأشخاص المجهولين خلال تصوير أحد الأعمال الفنية.

وبدوره، كشف عصام ميلاد نصر الله، المدير الإعلامي للفنانة دوللي شاهين، عن تعرضها للضرب المبرح من قبل مجهولين في مسلسل “المماليك”، وتم نقلها إلى المستشفى.

========تكملة الخبر ========

  • يكشفون خفايا نجاح “المشروع الأول” ونصائح يقدمونها لتفادي الفشل

لا اختلاف على أنّ المنطقة العربية “كنز ثمين” لكنّه كامن أو خامد إن صحّ التعبير، ولعلّ أهمّ ما يميزه هو “الخزّان البشري” الهائل وعموده الفقري المتمثّل بـخزان الشباب، وهي الشريحة الأكثر فاعليةً لتحريك الاقتصادات، إلا أنّها تصطدم بعدّة عوائق تحول دون تحقيق التغيير المنشود، وذلك يعود لعدّة أسباب تتدرج بين انعدام الأهداف والدوافع وكذلك صعوبات سوق العمل والأزمات العالمية التي أثرت سلباً وليس آخرها جائحة كورونا.

لكنّ ما ذُكر أعلاه وإن كان يعكس صورةً غير مشجّعة، إلا أنّه لا يحول دون تحقيق ما تصبوا إليه تلك الفئة إن سعت جهدها للخروج من تأثير تلك الدوائر، عبر التركيز على ما تملك وإن كان بأقل الإمكانيات، من خلال الاعتماد على الذات والبدء بـ “المشروعات الصغيرة” وهو ما حاول فريق وكالة “ستيب” تسليط الضوء عليه عبر إجراء حوارٍ مع مجموعةٍ من الأخصائيين الاقتصاديين الذين حاولوا توجيه نصائح مفيدة في هذا الإطار.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| مرشح عراقي يزيل أسفلت أحد الشوارع انتقاماً لخسارته بالانتخابات العراقية

أثار شريط مصور تداوله ناشطون عراقيون، اليوم السبت، قِيل إنه لمرشح عراقي خسر في الانتخابات البرلمانية، جدلاً كبيراً في البلاد.

مرشح عراقي يزيل أسفلت أحد الشوارع انتقاماً لخسارته بالانتخابات البرلمانية

ويظهر المرشح العراقي في الفيديو، وهو يقوم بإزالة أسفلت أحد الشوارع بواسطة “جرافة” انتقاماً لخسارته في الانتخابات، ما أثار سخرية وغضب العراقيين بسبب تصرفه هذا.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم 👇👇

  • داعش يتبنى تفجيرات حسينية قندهار في ثاني هجوم دموي خلال أسبوع

أعلن تنظيم داعش في أفغانستان، اليوم السبت، مسؤوليته عن التفجير الذي استهدف حسينية للشيعة في قندهار الأفغانية وأودى بحياة 62 شخصاً.

وكان قد لقي العشرات مصرعهم فيما أصيب آخرون بجروحٍ متفاوتة الخطورة جرّاء سلسلة انفجاراتٍ استهدفت حسينيةً في ولاية قندهار الأفغانية.

========تكملة الخبر ========

  • فتيات يرفضن استغلال صور أجسادهن على إنستغرام وترويجها ووثائق تكشف تلاعب التطبيق الشهير لجذب المراهقين

قالت صحيفة “نيويورك تاميز” الأمريكية، أمسْ الجمعة، إن منصة “إنستغرام” تواجه تهديداً وجودياً بسبب انسحاب عدد كبير من الفئة العمرية الشابة “المراهقين تحديداً” منها.

وذكرت الصحيفة أنه أصبحت المشكلة أكثر إلحاحاً منذ العام الماضي، حيث جاء في وثائق “إنستغرام” الداخلية التي حصلت عليها الصحيفة الأمريكية أنه “إذا فقدنا موطئ قدمنا لدى المراهقين في الولايات المتحدة، فإننا نفقد خط الوقود” في إشارة إلى فقدان مستخدميها.

========تكملة الخبر ========

  • “هذه هي الحياة”.. جدل بين ميركل وأردوغان بشأن أنظمة الحكم

برز خلاف بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بشأن أنظمة الحكم، خلال مؤتمر صحفي مشترك عُقد اليوم في إسطنبول.

وندد أردوغان خلال المؤتمر بنموذج الحكومات الائتلافية، مشدداً على أن هذا العامل عرقل دائماً التعاون بين أنقرة وبرلين ولولاه لكانت العلاقات بين الدولتين اليوم على مستوى مختلف تماماً.

وأكد أن العلاقات بين بلده وألمانيا شهدت مرحلة ناجحة في عهد ميركل التي تعتزل عن السياسة قريباً، محذراً في الوقت نفسه من العمل مع حكومة ائتلافية مرتبط دائماً بصعوبات، وقال إن تركيا واجهت العديد من المشاكل عندما كان هذا النظام سارياً فيها.

========تكملة الخبر ========


  • يصادف اليوم تولّي محمد أنور السادات رئاسة مصر رسمياً خلفاً لجمال عبد الناصر، بعد أن تولى الرئاسة بالنيابة منذ وفاته بصفته نائبا للرئيس

34 3

 

  • مصادر من قصر العدل اللبناني لتلفزيون “الجديد”، تتحدث عن طلب  الرئيس “نبيه برّي” من وزير العدل، تَنحية المحقق العدلي “طارق بيطار” عن ملف المرفأ

1 13

فيديوغراف اليوم 👇👇

  • تفاصيل الخطة الشيطانية..يوم قتل زعيم كوريا الشمالية أخاه أمام الملأ بحيلة الكاميرا الخفية!!

تعتبر هذه هي أبرز أخبار اليوم والتي شهدها الوطن العربي والعالم واستطاعت وكالة ستيب الإخبارية توثيقها، فيما يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الموقع وباقي منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– لمتابعتنا على منصة الانستغرام :👇👇

https://www.instagram.com/stepnews/

 

– لمتابعتنا على منصة التوتير: 👇👇

https://twitter.com/Step_Agency

 

–  لمتابعتنا على منصة التلغرام : 👇👇

https://telegram.me/stepnews

 

–  لمتابعتنا على منصة الفيسبوك: 👇👇

https://www.facebook.com/StepNewsAgency

–  لمتابعتنا على يوتيوب : 👇👇

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى