سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مطاردة سيارات مذهلة وكأنها مشهد من ألعاب الفيديو… حكم على صاحبها بالسجن 160 عاماً

اشترك الان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مشهد مثير يوثق مطاردة سيارات، استمرت حتى 45 دقيقة، لتسجل على أنها الأطول بتاريخ مطاردة السيارات في أمريكا.

مطاردة سيارات في أمريكا

وذكرت وسائل إعلام غربية، أن مطاردة سيارات كانت قد وقعت في “دنفر” بعام 2014 لكن المشهد تكرر تداوله مجدداً، موضحة أن مشهد المطاردة أشبه بألعاب الفيديو الإلكترونية.

 


وأظهر الفيديو قيام الشخص بسرقة سيارة وبدأت المطاردة ثم أوقف عدة سيارات وقام بإخراج أصحابها منها ثم يقودها ويهرب بها حتى وقع له حادث ونزل يركض فأدركته الشرطة وألقت القبض عليه.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن المشاهد المثيرة نشرت من قبل المراسل التلفزيوني، جيسون لوبر والذي وصفها بقوله: “كانت مشاهدة ما كان يتكشف أمامي مخيفة ومبهجة في نفس الوقت”.

ولفتت وسائل الإعلام إلى أنه في عام 2015 تم الحكم على سائق السيارة، ريان ستون، البالغ من العمر 30 عامًا بالسجن 160 عامًا بما في ذلك محاولة القتل غير العمد والاعتداء من الدرجة الأولى على ضابط شرطة.

تهم عدة آخرها السرقة

وأوضحت أن المتهم المدعو، ريان ستون، سرق السيارة التي أجرى بها المطاردة المتهورة، وكان قبل حادثة السرقة متهماً في قضية تتعلق بالمخدرات، وملاحق من قبل الشرطة الأمريكية.

وقام المتهم بسرقة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من أمام متجر صغير، وعندما لاحظ وجود الشرطة خلفه، بدأت المطاردة والتي استمرت حتى 45 دقيقة، وقطع المتهم خلالها مسافة 75 ميلاً دون توقف، عابراً خمس مقاطعات والشرطة تلاحقه.

وبعد القبض على المتهم تمت إحالته إلى التحقيق ومن ثم إلى القضاء ليحكم عليه بالسجن 160 عاماً.

حوادث مشابهة

وفي عام 2015 جرت مطاردة للسيارات لوقت طويل في أمريكا ولكن الفرق أنها كانت بطيئة جداً بشكل غريب، ووقعت تحديداً في فورت وورث، تكساس، عندما بدأت الشرطة في مطاردة ربما تكون أبطأ سيارة في العالم.

وجرت المطاردة بسرعة منخفضة لمدة ساعتين على طول الطريق السريع 30 بين فورث وورث وأرلينغتون، وقطع السائق، خوسيه غونزاليس، البالغ من العمر 42 عامًا، مسافة ثلاثة أميال في 45 دقيقة كجزء من محاولته الأقل إثارة للفرار.

ووفقاً لبيان للشرطة، تم القبض على السائق، خوسيه غونزاليس ، كجزء من تحقيق بشأن المخدرات ، مع العثور على كمية كبيرة من الميثامفيتامين في سيارته.

بدأت المطاردة عندما نزلت سائقة مجهولة الهوية من السيارة وامتثلت للشرطة ، قبل أن يسيطر الراكب ، السيد غونزاليس ، على السيارة ، مما أدى إلى “المطاردة” التي استمرت ساعتين.

مواضيع ذات صِلة : بطريقة مبتكرة .. الشرطة التركية تلقي القبض على تاجر مخدرات

وانتهت المطاردة بعد ساعتين عندما اصطدمت شاحنة من طراز سوات بجانب السيارة ، مما أدى إلى توقف السيارة ، وقام الضباط بسحب السيد جونزاليس من النافذة.

شاهد أيضاً : الشرطة البريطانية تلقي القبض على أصغر تاجر ممنوعات في ويلز

بالفيديو|| مطاردة سيارات مذهلة وكأنها مشهد من ألعاب الفيديو... حكم على صاحبها بالسجن 160 عاماً
بالفيديو|| مطاردة سيارات مذهلة وكأنها مشهد من ألعاب الفيديو… حكم على صاحبها بالسجن 160 عاماً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى