شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظات تحبس الأنفاس.. تمساح ينقض على سائح ويهاجمه بعنف بعد اقتراب الأخير منه ظناً أنه بلاستيكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأربعاء، مقطعاً مصوراً لــ تمساح ينقض على سائح فلبيني بعد أن ظن الأخير أنه نموذج بلاستيكي وصعد إلى حوض السباحة لإلتقاط صور سيلفي.

– تمساح ينقض على سائح

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن الحادثة، فإن السائح الفلبيني، اعتقد أن التمساح مجرد نموذج لأحد الحيوانات المفترسة أثناء زيارته لمدينة “Amaya View” الترفيهية في عيد ميلاده في مدينة كاجايان دي أورو.

ثم وقف الرجل البالغ من العمر 68 عاماً لالتقاط الصور وهو يمسك هاتفه في يده ويده الأخرى تتدلى من خصره.

لكن مع مشاهدة عائلته، أخذت جلسة التصوير منعطفاً وحشياً عندما اندفع التمساح الذي يبلغ طوله 12 قدماً على ذراعه وسحبه إلى الماء.

وتُظهر اللقطات الدرامية نحمياس وهو يصرخ طلباً للمساعدة بينما يغرس الزاحف الضخم أسنانه في ذراعه اليسرى، ولكن في النهاية تمكن من الهرب من الوحش ونقل إلى المستشفى.

وبعد الحادث، ألقى نحمياس – الذي نجا من هجوم التمساح – وعائلته باللوم على مدينة الملاهي لعدم وضع لافتات تحذرهم من الابتعاد عن الزواحف القاتلة.

قالت ابنة نحمياس، ميرسي جوي شيبادا، “لم تكن هناك تحذيرات تحذرنا من دخول السياج، لأنه لو كان هناك، لما ذهبنا أبداً”.

قام موظفو المنتجع بلف المناديل بإحكام حول ذراعي ويدي نحمياس لوقف النزيف، وبعد ذلك تم إرساله إلى مركز شمال مينداناو الطبي للعلاج.

ووجدت الفحوصات أنه أصيب بكسور في العظام وثماني جروح احتاجت إلى خياطة في ذراعه اليسرى وفخذه. 

فقد استقر ناب التمساح الذي يبلغ طوله 3 بوصات في لحمه من قوة العضة، وقد احتاج السائح لعمليات جراحية متعددة لإصلاح عظامه المكسورة.

اقرأ أيضاً : شاهد|| معركة نادرة للغاية بين حيوانات مفترسة.. كاميرا توثق عراك وحشي بين تمساح قاتل وأفعى الأناكوندا الضخمة

وبدوره، قال المشاهد روجيليو باميزا أنتيجا الذي صور الفيديو: “كنت أنظر إلى المناظر الطبيعية الجميلة حول الحديقة عندما وقع الحادث، سمعت صراخ الناس طلباً للمساعدة ورأيت التمساح يهاجم الرجل العجوز”.

وأضاف: “أردت مساعدته، لكنني كنت خائف ولم يكن لدي أي معرفة بكيفية التعامل مع هجوم تمساح”.

وافقت مدينة الملاهي على تحمل تكاليف علاج نحميا، لكنها أنكرت التقصير في تحذير السياح من الحيوانات الخطرة.

وقال كاندي أونابيا، رئيس العمليات في أمايا فيو: “ننفي الادعاء بأننا كنا مهملين”، مؤكدةً بأن المنطقة محمية في الواقع، وهناك لافتات وتذكيرات مستمرة من المرشدين السياحيين لديهم.

بالفيديو|| لحظات تحبس الأنفاس.. تمساح ينقض على سائح ويهاجمه بعنف بعد اقتراب الأخير منه ظناً أنه بلاستيكي
بالفيديو|| لحظات تحبس الأنفاس.. تمساح ينقض على سائح ويهاجمه بعنف بعد اقتراب الأخير منه ظناً أنه بلاستيكي

اقرأ أيضاً : تمساح متوحش يبلغ طوله 5 أمتار يقفز من الماء إلى قارب لمحاولة افتراس 4 صيادين (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى