منوع

كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجاناً وبالخطوات الصحيحة

¶ كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجاناً بالخطوات الصحيحة

تعد لعبة ببجي أو بوبجي أو باتل جراوند، واحدة من أكثر الألعاب شهرة على مستوى العالم، وتقوم فكرة اللعبة في أن كل مباراة تشهد هبوط مئة لاعب إلى مكان معين ويبدأ التنافس بالبحث عن الأسلحة والبدء في القتال، كما تعتمد اللعبة على النجاة لأطول فترة ممكنة وأن تصبح الفريق الفائز.

ملايين الشباب حول العالم يبحثون بشكل مستمر عن كيفية شحن شدات ببجي موبايل بشكل مجاني دون دفع رسوم الشدات، في هذا التقرير سنوضح لكم أبرز الطرق في الحصول على الشحن مجاناً وبخطوات صحيحة.

شحن شدات ببجي موبايل
كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجاناً وبالخطوات الصحيحة

بحسب مواقع الألعاب، فإن شحن ببجي موبايل يتم عبر الموقع الإلكتروني الشهير (oonoo)، والتي تعد واحدة من أهم ثلاث مواقع تستخدم في عمليات الشحن بشكل مجاني.

يمكن للاعب عبر هذا الموقع من شحن فري فاير مجاناً أيضاً؛ وذلك لأن اعتماد هذا الموقع يتم عبر حصول اللاعب على أكبر عدد ممكن من النقاط، ومن هنا يقوم الموقع المذكور بعملية استبدال هذه النقاط إلى عدد من الشدات (UC).

أي أنك كلما جمعت أكبر عدد من النقاط كلما حصلت في الوقت نفسه على عدد كبير من الشدات المجانية.

وفيما يتعلق بطريقة جمع النقاط في الموقع فذلك يتم عبر 5 طرق يمكن للاعب أن يختار منها الطريقة السهلة التي تساعده في عملية الشحن السريع، منها تحميل تطبيقات وبرامج حيث يحتوي كل تطبيق أو برنامج على توضيح بعدد النقاط التي تحصل عليها فور تحميلها وتثبيتها.

أسهل شحن شدات ببجي pubg من الموقع الرسمي وطريقة جديدة للحصول على آلاف الشدات ببلاش 2
كيفية شحن شدات بوبجي موبايل مجاناً وبالخطوات الصحيحة

¶ طرق أخرى لـ شحن شدات ببجي موبايل مجاناً

كما يمكنك للحصول على شحن شدات ببجي موبايل مجاناً، تحميل تطبيق غوغل أوبينت ريورديس، ومن ثم تنفيذ المهام لكسب ما ترغب به من شدات ببجي موبايل، ولكن يجب أن تعرف هنا نقطة مهمة وهي أنه ينبغي عليك أن تدخل الى التحديث الجديد للببجي لأنه يقدم للاعب امتيازات أكثر.

كما أنه يخفى على الكثير من المستخدمين طريقة الشحن والربح من ببجي والتي تستمد من تطبيق الفيديوهات والصور القصيرة “كواي” المتاح بشكل مجاني في غوغل بلاي وابل ستوري.

ف بعد تحميلك لتطبيق كواي يمكنك الحصول على الربح من خلال مشاركة كود الدعوة التي تحصل عليه بعد تثبيت التطبيق، ومن ثم الربح منه عبر مشاهدات الفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائك.

1 29
كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجاناً وبالخطوات الصحيحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى