شخصيات ومشاهير

كم تقدر ثروة اليوتيوبر أبو فلة.. وكم يجنيه من اليوتيوب يومياً!؟

¶ كم تقدر ثروة اليوتيوبر أبو فلة.. وكم يجنيه من اليوتيوب يومياً!؟

يعتبر اليوتيوبر أبو فلة “AboFlah” واحداً من أشهر اليوتيوبرز العرب. اسمه حسن سليمان واشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام باسم “أبو فلة”، وهو كويتي من مواليد عام 1998.

كم تقدر ثروة اليوتيوبر أبو فلة.. وكم يجنيه من اليوتيوب يومياً!؟
كم تقدر ثروة اليوتيوبر أبو فلة.. وكم يجنيه من اليوتيوب يومياً!؟

بدأ مسيرته كصانع محتوى على اليوتيوب علم 2016 ، ولديه أكثر من 20.6 مليون مشترك في قناته التي بلغ إجمالي مشاهداتها 2 مليار و700 مليون مشاهدة تقريباً.

يعد من أكبر صانعي محتوى في الوطن العربي بمجال ألعاب الفيديو بشكل عام، مثل ببجي موبايل، إلى جانب مقاطع فكاهية وكوميدية عن حياته اليومية.

وحول أرباح أبو فلة بشكل شهري لا يمكن الجزم عليها بشكل صحيح، ولكن يمكن تقدير رقمين غالباً سيكون الرقم الصحيح بين الرقمين، لأن أرباح المشاهدات في تغيير دائم حسب الفيديو وكم المشاهدات عليه.

أبو فلة
كم تقدر ثروة اليوتيوبر أبو فلة.. وكم يجنيه من اليوتيوب يومياً!؟

بحسب وسائل إعلام خليجية، فقد كشفت صورة مسربة أن ربح اليوتيوبر الكويتي وصل خلال شهر نوفمبر إلى 44 ألف دولار أمريكي.

ولفتت إلى أن أرباح أبو فلة تقدر بين 35 ألف دولار إلى 50 الف دولار من موقع اليوتيوب بشكل شهري، وتقدر أرباحه يومياً ما بين 700 إلى 1800 دولار أمريكي.

ووفقاً لتلك الوسائل، فإن هذه الأرباح هي أرباح إعلانات اليوتيوب فقط، ولم يتم حساب التمويلات التي يحصدها من الألعاب والتطبيقات أو المواقع التي يقوم بإعلانها في فيديوهاته.

222 0
كم تقدر ثروة أبو فلة.. وكم يجنيه من اليوتيوب يومياً!؟

¶ ثروة اليوتيوبر أبو فلة

حملة اليوتيوبر الكويتي الأخيرة لدعم اللاجئين والنازحين السوريين، والتي جمع خلال 28 ساعة متواصلة من البث المباشر اكثر مو مليون دولار من متابعيه، جعلت الكثيرين يتسائلون عن حجم ثروة أبو فلة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بعنوان “دفي قلوبهم”.. اليوتيوبر أبو فلة يطلق حملة تبرعات لجمع مليون دولار للاجئين

الإعلام الخليجي أوضح أن ثروة اليوتيوبر أبو فلة، تقدر ما بين 1.5 مليون دولار إلى 3 مليون دولار، جمعها من خلال قناته على منصة اليوتيوب والإعلانات المختلفة التي يقوم بالترويج لها عبر قناته.

617e399d4c59b729ff6a9fcb
كم تقدر ثروة الكويتي أبو فلة.. وكم يجنيه من اليوتيوب يومياً!؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى