ترند - Trend

تيم حسن يتصدر الترند.. ومنتج الهيبة يكشف حقيقة تجسيد الفنان السوري لشخصية رفيق الحريري

تصدر اسم الفنان السوري، تيم حسن، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً، وذلك بعد الأنباء التي تفيد بترشيح اسمه لتجسيد شخصية رفيق الحريري.

– تيم حسن ودور درامي جديد

وفي التفاصيل، كشف المنتج اللبناني صادق الصباح، خلال مقابلة تلفزيونية على قناة “إم تي في” مع الإعلامية اللبنانية، جيسيكا عزار، عن حلمه بتحضير فيلم سينمائي عن رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري.

ورشح الصباح، الفنان تيم حسن للعب دور شخصية، رئيس الحكومة اللبناني الراحل رفيق الحريري انطلاقاً من إمكانياته، مذكراً بنجاحه في شخصية “الملك فاروق”.

أما بالنسبة لمسلسل الهيبة، قال الصباح خلال اللقاء: “إن الجزء الخامس من مسلسل (الهيبة) والذي حمل عنوان (الهيبة -جبل) كان أكثر كلفة، حيث بلغت كلفته 3 مليون و350 ألف دولار”.

وأضاف: “أن تصوير النسخة التركية سيبدأ قريباً وسيكون للشركة اللبنانية دور رقابي على التنفيذ ويمكن أن تبيع العمل إلى بلاد أخرى أيضاً”.

اقرأ أيضاً : تيم حسن يتصدر الترند بعد كلمة “وصفت بالخادشة” قالها بأحد مشاهده في الهيبة الجبل (فيديو)

وتطرق المنتج اللبناني خلال حديثه عن الفيلم السينمائي لمسلسل “الهيبة”، حيث قال: “إن البطلة التي ستقف أمام الفنان تيم حسن ستكون وجهاً جديداً”، موكداً أن الفيلم لن يكون تكملة لأحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشروع ليروي قصة بلغة سينمائية.

والجدير ذكره أن بداية الفنان السوري، تيم حسن، الفنية كانت في عام 2000، وظهر نجاحه في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على قناة “إم بي سي 1″، وبعدها توالت نجاحاته، حيث اشترك بعدد من الأعمال الفنية السورية والعربية والتي أكسبته شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي ككل.

تيم حسن يتصدر الترند.. ومنتج الهيبة يكشف حقيقة تجسيد الفنان السوري لشخصية رفيق الحريري
تيم حسن يتصدر الترند.. ومنتج الهيبة يكشف حقيقة تجسيد الفنان السوري لشخصية رفيق الحريري

اقرأ أيضاً : بإطلالة جريئة أثارت محبيه… تيم حسن يختتم الهيبة بمحاربة “داعش” (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى