ترند - Trendسلايد رئيسي

“بيطلب مني حاجات غريبة”.. حياه عبدالله امرأة مصرية تستغيث من زوجها ببث مباشر وتثير جدلاً واسعاً في البلاد (فيديو وصور)

تصدر اسم السيدة المصرية، حياه عبدالله، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد خروجها ببث مباشر واستغاثتها من زوجها الذي يقوم بتعنيفها.

– حياه عبدالله تتصدر الترند

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين فيديو حياة عبد الله الذي بثته لايف عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” الذي ظهرت فيه وهي تستغيث من زوجها وقد ظهرت آثار التعذيب على وجهها.

بدأت قصة حياة منذ عدة أيام، عندما نشرت الفيديو عبر خاصية لايف، وظهرت وهي تبكي فيما كان يطالبها زوجها ويدعى محمود بالخروج من الغرفة.


ويعود سبب نشر حياة فيديو الاستغاثة من زوجها لتستعين بصديقاتها أو أحد أقاربها لتخليصها من تعذيب زوجها لها، حيث ناشدتهم بكلمة “الحقوني” ودونت عنوان منزلها.

وسمع في الفيديو، حياة وهي تقول: “افتح لي باب الشقة ودخل لي حد ياخدني لا والله مش خارجة لك لا، ده أنا مفيش فيا حتة سليمة، فيه إيه؟ شوف لي حد ياخدني مش خارجة من هنا غير لما حد يدخل ياخدني”.

وكتبت حياة عبد الله التي استغاثت من زوجها في التعليقات أن واقعة التعدي جاءت نتيجة عودته للمنزل في حالة سكر بعد تناول الكحوليات.

– تفاعل واسع

وأثارت حادثة حياة تفاعلاً واسعاً بين المتابعين المصريين، الذين طالبوا بحق حياة التي تعرضت للتعنيف والضرب المبرح.


وقالت إحدى المغردات: “حياه بنت مصرية اتجوزت من 3شهور وامبارح الفجر طلعت لايف تستنجد بالناس تساعدها من جوزها اللي ضربها و سبها بأقذر الألفاظ و محبوسة في البيت مش عارفة تطلع بسبب انه مهددها بالقتل”.

https://twitter.com/Ssshahd__/status/1480527311187415045?t=gzLw2xGrr6BRhVtLbi4dFQ&s=19

ووفقاً لما نقله الإعلام المصري، فإن الفتاة حياه، كشفت تفاصيل ما كانت تتعرض له على يد زوجها.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Femail Diary (@thefemaildiary)


وقالت في تصريحات صحفية: “حاولت أكلم أهلي عشان ينقذوني من زوجي لأنه كان بيضربني وكنت بموت، وقررت أفتح بث عشان ينقذني من يرى البث المباشر”.

وأضافت: “زوجي بيضربني وبيشتمني بأبشع الألفاظ من أول يوم زواج وبيطلب مني طلبات غريبة مقدرتش أقولها لحد.. أنا متزوجة جديدة بقالي 3 شهور”.

مواضيع ذات صِلة : بسبب علاقاته النسائية.. سيدة مصرية أفقدت زوجها “رجولته” بسكين مطبخ

والجدير ذكره أن حياة، نشرت صورة تجمعها بزوجها في ليلة رأس السنة، وعبرت عن حبها له بكلمات رومانسية قالت فيها: “أنت الرجل الذي سأتزوج منه كل عام.. فخورة أنك ملكي”.

شاهد أيضاً : موقف محرج أثناء تشييع جثمان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في مصر ومبروك عطية يعلّق

"بيطلب مني حاجات غريبة".. حياه عبدالله امرأة مصرية تستغيث من زوجها ببث مباشر وتثير جدلاً واسعاً في البلاد (فيديو وصور)
“بيطلب مني حاجات غريبة”.. حياه عبدالله امرأة مصرية تستغيث من زوجها ببث مباشر وتثير جدلاً واسعاً في البلاد (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى