أخبار العالم

الخارجية المصرية تتحدث عن مصابين بهجوم أبوظبي وتكشف حالتهما الصحية

أعلنت وزارة الخارجية المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، في بيان إصابة اثنين من مواطنينها في الهجوم الإرهابي على أبوظبي، أمس الإثنين.

مصر تتحدث عن وجود مصابين بهجوم أبوظبي

وجاء في نص البيان الصادر عن وزارة الخارجية: “في إطار متابعة سفارة جمهورية مصر العربية في أبو ظبي لأحوال الجالية المصرية في الإمارات، وعلى ضوء الحادث الإرهابي الذي تعرضت له أمس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أبلغت وزارة الخارجية الإماراتية السفارة بوجود اثنين من المواطنين المصريين ضمن المصابين في الحادث”.

6142512c4c59b747575854fd
الخارجية المصرية تتحدث عن مصابين بهجوم أبوظبي وتكشف حالتهما الصحية

وأضاف البيان: “حيث قام على الفور السفير شريف البديوي، سفير جمهورية مصر العربية في أبو ظبي بالإطمئنان على حالة المواطنين المصريين، ومتابعة موقف المصابيّن والوقوف على احتياجاتهما”.

وتابع: “وفي هذا الإطار، قام السفير شريف البديوي بالتواصل مع المُصابيّن للاطمئنان على حالتهما الصحية وتقديم المساعدة اللازمة، حيث أفادا بأنهما بحالة صحية جيدة وتلقيا الرعاية الطبية اللازمة. هذا، وسيلتقي السفير المصري بهما غداً 19 يناير الجاري”، وفق ما نقله حساب مجلس الوزراء الرسمي.

IMG ٢٠٢٢٠١١٨ ٢١٠٦٥٥
الخارجية المصرية تتحدث عن مصابين بهجوم أبوظبي وتكشف حالتهما الصحية

وكانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات قالت في بيان: “ندين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية اليوم… هذا الاستهداف الآثم لن يمر دون عقاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى