سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فنان مصري شهير يظهر بأزياء نسائية مكشوفة وهيئة امرأة مسبباً موجة انتقادات واسعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، فيديو وعدد من الصور التي تظهر فنان مصري شهير يرتدي ملابس نسائية مما أثار موجة انتقادات حادة ضده.

فنان مصري يظهر بهيئة امرأة

وظهر الفنان الشعبي، سعد الصغير، بأزياء نسائية مكشوفة أثناء حوار ساخر مع مذيعة إماراتية خلال وجوده في السعودية.

ونشرت الفنانة والمذيعة، مهيرة عبد العزيز، فيديوهات عبر صفحتها الرسمية في تطبيق “إنستغرام”، أمس السبت، ظهرت خلالها وهي ترقص مع، سعد الصغير، في كواليس مسرحة “كازانوفا”، التي تعرض بموسم الرياض.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz)

 

وأطل الفنان المصري، سعد الصغير، بمظهر نسائي كامل، حيث ارتدى ملابس مكشوفة وشعراً مستعاراً، ووضع كمية كبيرة من الماكياج على وجهه، ورغم أنه على ما يبدو كان يجسد دور امرأة في المسرحية، إلا أن عدداً كبيراً من المتابعين هاجموه وانتقدوا تصرفاته هذه وظهوره بهذا الشكل غير المقبول في المجتمع العربي والذي يعطي إيحاءات ترفضها العادات والتقاليد والأخلاق في المجتمعات العربية.

اقرأ أيضاً: شاهد|| بطل مسلسل الحفرة يعلن أنه متحول جنسياً ويظهر بلباس قصير بصورة فتاة كاملة الأنوثة

الفنان سعد الصغير

هو فنان مصري شعبي من مواليد حي شبرا بالقاهرة عام 1970 لمع فى بداية الألفية الثانية عندما أطلق أغنيته الأولى “أصحي .. فوق”.

بعدها اكتشفه سينمائياً المنتج، محمد السبكي، وقدمه لأول مرة من خلال فيلم “لخمة راس” والذي حقق نجاح جماهيري كبير وحققت أغاني سعد الصغير في الفيلم نجاح كبير.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لحظة سقوط وفاء الكيلاني على درج حفل جوائز الرياض.. وخطاب مؤثر من سلمان خان وجون ترافولتا الفائزان بأبرز جوائز الحفل

وازدادت شهرته مع الفيلم خاصةً بعد غنائه ضمن أحداث الفيلم أغنية “هتجوز” التي صارت فيما بعد من أشهر الأغاني الشعبية في مصر، وقدم بعدها العديد من الافلام التجارية التي حققت نجاحاً جماهيرياً في مقابل نقد لاذع من قبل النقاد الفنيين مثل فيلم ولاد البلد عام 2010 وفيلم شارع الهرم عام 2011.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| ياسمين عبد العزيز تكشف عن مرضها الغامض “أكياس الشوكولاتة” وتدمي القلوب ببكائها

وبدأ عرض مسرحية “كازانوفا”، يوم الأربعاء الماضي، في بوليفارد الرياض بالسعودية، وهي من بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى