شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شيرين تبكي بحرقة على المسرح وتكشف أمراً أثار الذكريات الحزينة في الحفل

تصدرت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بعد حفل ضخم أقامته في الكويت مساء يوم أمس الجمعة، وبكت خلاله بشكل مؤثر مما أثار تعاطف الجمهور معها.

شيرين تبكي في حفل الكويت

وحظي الحفل بحضور جماهيري كبير، وتفاعل واسع من الحاضرين مع أغاني النجمة المصرية، وعقب انتهائها من إحدى الأغنيات، انهمرت دموع الفنانة شيرين وسط التصفيق الحار وصيحات الإعجاب، موضحة أن ” أغنياتها الحزينة تذكرها بأيام صعبة” وهو ما ربطه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بذكرياتها مع طليقها، حسام حبيب.

وقالت شيرين: “ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة”.

وأضافت: “وحشتوني حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس”.

اقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب تظهر حليقة الشعر وتحسم الجدل حول علاقة طليقها حسام حبيب بقص شعر رأسها بالكامل (فيديو وصور)

مظهر مختلف غير متوقع

وظهرت، شيرين عبد الوهاب، في الحفل بمظهر غير تقليدي على الإطلاق، حيث كانت ترتدي سويت شيرت أسود وبنطال جلد أسود وحذاء رياضي أبيض.

كانت شيرين قد أعلنت عن حفلها في الكويت من خلال تغريدة قبل أيام، قائلة: “جاهزين يا أهل الكويت وحشتوني جدا إن شاء الله هكون معاكم يوم 11 – 3 في الكويت الحبيبة”.

كما شاركت شيرين جمهورها من النساء الاحتفال بيوم المرأة العالمي، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع “أنستقرام” مقطع فيديو مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة” تحدثت خلاله عن قوة المرأة، قائلة: “إحنا الستات جامدين جدا، وقد ما بنصبر وبنشيل وبندي، إحنا بندي دلوقتي طاقة حلوة، في حين إن إحنا ممكن نكون محتاجين طاقة حلوة”.

وكتبت شيرين معلقة على الفيديو: “كل سنة وكل ست قوية ومثابرة وصامدة، كل سنة وكل ست محققه حلمها، كل سنة والمرأة رمز الحياة فهي مثال للصبر والأم والأخت والزوجة”.

وتابعت: “كل يوم وأنت القوة والطموح، كل يوم وأنت الأمل والنجاح، كل يوم وأنتِ المعلمة، كل يوم وأنت الخير والحب، كل يوم وكل عام وأنت أجمل وأقوى”.

يذكر أن شيرين كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها، حسام حبيب في ديسمبر/ كانون الأول الماضي قائلة: “الآن أصبحت حرة وغير مستعبدة”، لكن ما لبثت أن بدت عليها علامات الحزن بعد انفصالهما وخاصة بأنها قصت شعرها بطريقة غريبة كما أنها بدت في أسوأ حالتها بجميع اللقاءات التي تلت طلاقها، وصولاً إلى حفل الكويت الذي ذرفت فيه الدموع دون أن تستطيع السيطرة على نفسها بسبب الأغنيات التي ذكرتها بزوجها السابق.

بالفيديو|| شيرين تبكي بحرقة على المسرح وتكشف أمراً أثار الذكريات الحزينة في الحفل
بالفيديو|| شيرين تبكي بحرقة على المسرح وتكشف أمراً أثار الذكريات الحزينة في الحفل

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| الفنانة المصرية شيرين ترد على هاشتاغ اخرسي يا شيرين وتصفهم بالعوانس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى