أخبار العالم

صفعة ويل سميث تجلب له صفقة بملايين الدولارات.. حلبة المصارعة تنتظر نزالاً حقيقياً بينه وبين روك

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الثلاثاء، إن منظم مباريات الملاكمة، جيك بول، عرض مبلغ 30 مليون دولار مناصفة بين الممثل الأمريكي، ويل سميث، وكريس روك، مقابل أن يتواجها في مباراة ملاكمة ويدخلا الحلبة لتسوية “خلافاتهما”، وذلك تبعاً لحادثة الصفعة التي تلقاها مقدّم حفل توزيع جوائز الأوسكار، يوم الأحد الفائت من سميث.

ويل سميث وروك في حلبة المصارعة

وذكرت أن بول الذي يدير شركة “موست فالايابول بروموشنز”، قال عبر تويتر: “صار جاهزاً لدي 15 مليون دولار لويل سميث و15 مليون دولار لكريس روك” وحدد موعد ذلك في أغسطس/آب القادم.

وأوضحت وسائل الإعلام أن لقاء الثنائي في الحلبة لن يكون سهلاً، مشيرة إلى أن سميث الذي لعب دور الملاكم الأسطوري، محمد علي، في فيلم السيرة الذاتية “علي” عام 2001 ، سيكون متفوقاً على الممثل الكوميدي عندما يتعلق الأمر بالعمر والطول والوزن.

وكان روك قد سخر من تساقط شعر زوجة سميث، جادا بينكيت سميث المشار إليها في فيلم “جي. آي. جين”، الذي حلقت فيه الممثلة ديمي مور شعر رأسها، وأثار ما قاله روك انزعاج، جادا بينكيت سميث التي سبق أن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعاني منه.

وبردة فعل غاضبة، سار سميث على خشبة المسرح وصفع روك، فيما بدا للوهلة الأولى أنه مزحة مكتوبة مسبقاً، لكن المزاج العام تحوَّل إلى الكآبة بعد لحظات عندما عاد سميث إلى مقعده وصاح مرة أخرى: “لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض” وطغت حالة من المفاجأة والاستغراب على الحضور كافة.

اقرأ أيضاً : شاهد|| انتقاماً لزوجته.. ويل سميث يضرب بقوة كريس روك على مسرح أوسكار 2022

إجراءات ضد سميث

بدورها، قالت الأكاديمية، في بيان، يوم أمس الإثنين، إنها “تدين تصرفات السيد سميث في عرض الليلة الماضية”. مضيفة: “لقد بدأنا رسمياً مراجعة رسمية حول الحادث، وسنستكشف مزيداً من الإجراءات والعواقب وفقاً للوائحنا الداخلية ومعايير السلوك وقانون كاليفورنيا”.

وكانت صحيفة “نيويورك الأمريكية” قد قالت في تقرير نشرته إنه قد يُطلب من ويل سميث تسليم جائزة أفضل ممثل بعد الاعتداء المباشر على، كريس روك، في حفل الأوسكار وفقاً لما قاله المطلعون على صناعة السينما للصحيفة.

وفي أول تعليق له على الحادثة، وصف النجم الأمريكي سميث التصرف الذي أقدم عليه بأنه “غير مقبول ولا يغتفر”، وأضاف في منشور على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: “أودّ أن أعتذر منك علناً. ما فعلته تخطّى الحدود وكنت مخطئاً. أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدلّ على الرجل الذي أريد أن أكونه”.

وأضاف في اعتذاره أنّ “العنف بكلّ أشكاله مسمّم ومدمّر، ما قمت به الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز الأوسكار غير مقبول ولا يُغتفر”.

صفعة ويل سميث تجلب له صفقة بملايين الدولارات.. حلبة المصارعة تنتظر نزالاً حقيقياً بينه وبين روك
صفعة ويل سميث تجلب له صفقة بملايين الدولارات.. حلبة المصارعة تنتظر نزالاً حقيقياً بينه وبين روك

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| زوجة ويل سميث تكشف ببث مباشر عن علاقة مع رابر بعد زواج مستمر من الـ1997

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى