افلام ومسلسلاتمنوع

مسلسل مكتوب عليا يتصدر محرك بحث “غوغل” فما هي قصته ومتى موعد عرضه

الدراما الاجتماعية الساخرة تنال الرواج دائماً في الأعمال الرمضانية، فترى مسلسل مكتوب عليا يتصدر الترند بشكل منقطع النظير في رمضان فما هي أحداثه، وقصته ومواعيد عرض حلقاته.

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

أغنية ستو أنا في مسلسل مكتوب عليا

طرح الفنان أكرم حسني أحدث الأعمال الغنائية التي أتت بعنوان “ستو أنا”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وتعد أغنية ستو أنا  أحد  مشاهد مسلسل مكتوب عليا الذي بخوض به الفنان أكرم حسني السباق الرمضاني 2022، بجانب عدد من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي وهلا رشا.

قصة مسلسل مكتوب عليا

تدور أحداث المسلسل حول “جلال” شاب غارق في الذهن سيتغير مسار حياته بعد لقائه رجل عجوز فقير سيستخدم المادة السحرية في زجاجة المسك الصغيرة التي يحملها في يده ويده على ذراعيه.

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

مفاجأة الفنان المحبوب “جلال” في اليوم التالي كل شيء سيحدث له.

خلال يومه ، كان قد تحقق أمام عينيه ، وكان يتكرر كل يوم ، ويقلب حياته رأسًا على عقب ، حتى اكتشف أخيرًا أنه “كتب عليه” أنه سيموت ، لدرجة أن الأحداث تغيرت.

كما تجمع هنادي مهنا وأكرم حسني قصة حب قوية في أحداث المسلسل ، فهي تدعمه بعد أن وقع في السحر وتدعمه طوال الحلقة وهي معه في العديد من المشاهد الكوميدية التي تسمى سلمى للتعارف.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا

يُعرض مسلسل مكتوب عليا على شاشة قناة “دي مي سي” ، بجانب عرضه عبر منصة Watch It الإلكترونية، في تمام الساعة 6.45 مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة 12.30 صباحًا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 6 صباحًا، كما يُعرض المسلسل على شاشة قناة «dmc دراما» في تمام الساعة 9.45 مساءً، ويعاد 3.45 فجرًا، ويعاد مرة أخرى 4.30 عصرًا.

 أحداث مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني

مسلسل مكتوب عاليا هو أحد المسلسلات الكوميدية الاجتماعية التي تعرض الآن حول رجل مصاب بمرض معين يستيقظ كل يوم بكلمات تصف أحداث اليوم التي تجعل اليوم حقيقة واقعة ، وتربطه علاقة مع رجل أعمال.

منخرط في عمل غير قانوني ومؤثر لديه بعض المشاكل التي تمنعه ​​من الهروب.

أما مسلسل “مكتوب العاص” الثاني فقد جمع بين النجم أكرم حسني والمنتج كريم أبو زكري والمخرج خالد الحلفاوي لتقديم مسلسل “الإرادة” ، الذي تم تأطيره أيضاً ضمن كوميديا ​​اجتماعية ، ليحظى بإشادة الجمهور. على الرغم من إصداره في عام 2018 ، إلا أنه لا يزال يتمتع بتصنيفات عالية حتى الآن.

أبطال مسلسل مكتوب عليا

مسلسل مكتوب عليا، من بطولة: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي.

إضافة إلى: الفنانة القديرة حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، وآخرين، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري “k media” بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يجسِّد دور والد جلجل الفنان إسماعيل فرغلي في دور “إحسان”، أما والدته فتجسِّدها الفنانة حنان سليمان، وتجسِّد الفنانة أيتن عامر دور “روقة” ابنة خالته التي تحبه، وتسعى للزواج منه في حين أنه يتجاهلها دائمًا.

مسلسل مكتوب عليا ... ترند يومي فما هي قصته ومتى هو موعد عرضه
مسلسل مكتوب عليا … ترند يومي فما هي قصته ومتى هو موعد عرضه


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

))أبرز المسلسلات الناجحة “المصرية والسورية” التي سيتم تصوير جزء ثاني لها في رمضان 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى