أفلام ومسلسلات

مسلسل في بيتنا روبوت 2 يتصدر قائمة المشاهدات فماهي قصته؟ وأحداثه؟

حصد مسلسل في بيتنا روبوت الكثير من المشاهدات وتصدر الترند في كثير من أيام رمضان على الرغم من كونه موضوعاً ضمن منافسة شرسة من الأعمال الدرامية والكوميدية.

أطلقت بعض المواقع على مسلسل في بيتنا روبوت 2 لقب الكوميديا النظيفة فما هي قصة المسلسل وما هي أحداثه ومن هم طاقم العمل فيه؟

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

قصة مسلسل في بيتنا روبوت 2

الشاب يوسف يعمل على تطوير رجلين آليين حتى يساعدانه في العمل والمنزل فينجح في ذلك ولكن تتطور الآحداث ويقع في عدد من المشاكل والأحداث بعد ذلك النجاح.

فقد شهدنا في الموسم الأول محاولة يوسف الجاهدة المحافظة على مكانة عائلته في الشركة وعدم إخضاع الرجلين الآليين لملكية الشركة التامة التي ستحرم يوسف وسارة من ملكية زمبا ولذيذ

أحداث مسلسل في بيتنا روبوت 2

يجتمع يوسف مع الشركة يعرض عليهم فكرة انشاء نسخ متعددة فيعرض له سامح صانع روبوت متين  ويتكبر على يوسف في ذات الوقت ويظهر على سارة آثار الحمل.

تخطف زومبا أحد الأولاد لتحقق رغبة سارة في الإنجاب فتحضر لهم بلوى إرجاعه على إمه ، تنتشر صورة ليوسف في الهارد يسك فيحاول مع الآليين إرجاعه، جيجي وزوجهما يعكرون صفوا الراحة التي يتطلع إليها يوسف، تنظم الشركة الممولة سباقًا بين لذيذ وزومبا والروبوت متين لتحديد من سيحصل على التمويل، ويفوز لذيذ وزومبا بالرغم من معرفة سامح صاحب الروبوت متين بشروط المسابقة ومحتواها مسبقًا.

دواء الدكتورة عبلة يخلق جواً كوميدياً بسبب تصرفات يوسف، يعطل سامح مقبض شحن لذيذ ويتعرض يوسف لحادث يصاب به من قبل سارة.

يوسف يفقد الذاكرة، تنصح الدكتورة عبلة زوجته سارة بالذهاب إلى الشركة لمساعدته في استرجاع ذاكريته، يحاول يوسف اخباء أمر رجوع ذاكرته له فتفضحه زومبا وتحاول سارة بدورها اقناع يوسف بأنها فاقدة للذاكرة.

تقتحم عصابة تحت مسمى المقاطيع – شركة يوسف بحثًا عن هادي (الذي هرب) من أجل ثأر قديم بينهم وبين عائلته، ويصطحبون يوسف ولذيذ وعلاء وهدير رهائن في قريتهم حتى يأتي هادي.

تبدأ قصة المقاطيع ومعاملاتهم المشبوهة وتبدأ قصة العميل المزدوج بين سامح وعلاء ويوسف وخطبة بين لذيذ وهديل يستغلها سامح للكشف عن أسرار يوسف.

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت

يستطيع فيروس وسامح اختراق لذيذ وزومبا والتحكم فيهما فيسببا مشاكل ليوسف في الشركة ولسارة في البيت، وبجانب ذلك يجعلهم فيروس يقدموا إجابات خاطئة ويخسرا المسابقة، ولكن يوسف يكشفه في النهاية ويتم القبض عليه.

سبب نجاح مسلسل في بيتنا روبوت 2

تستطع أن تعد كلمة الكوميديا النظيفة هي التي سببت الشهرة لهذا العمل وتصدره الترند في كثير من الدول لأن المسلسل لا يحوي على شيء يخالف الأصول أو عادات الأسر العربية.

لا يحوي المسلسل على ألفاظ نابية أو شيء من هذا القبيل فيعد المسلسل آمن من ناحية مشاهدة جميع أفراد العائلة ومع هذا كله يضفي المسلسل جو من الكوميديا على الأسرة العربية. 

طاقم العمل في مسلسل في بيتنا روبوت 2

ﺇﺧﺮاﺝ: وليد الحلفاوي (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد محيي (مؤلف) محمد المحمدي (مؤلف)
طاقم العمل: شيماء سيف عمرو وهبة هشام جمال ليلى أحمد زاهر دلال عبدالعزيز شيرين

مواعيد عرض  المسلسل

يعرض  المسلسل بشكل حصري على قناة الحياة في هذه الأوقات:

العرض الأول الساعة 6:27 مساءً.

وقت الإعادة الأولى في تمام 1:00 صباحا.

وقت الإعادة الثانية الساعة 10:30 صباح اليوم التالي.
WhatsApp Image 2022 04 26 at 11.00.35 AM 1


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

))أبرز المسلسلات الناجحة “المصرية والسورية” التي سيتم تصوير جزء ثاني لها في رمضان 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى