أخبار العالم العربي

بالفيديو|| حادثة طعن شاب لخطيبته السابقة قرب جامعة المنصورة أمام العلن تثير ضجة بمصر

في واقعة أعادت إلى الأذهان قصة الطالبة نيرة أشرف، اعتدى شاب على فتاة بسلاح أبيض بمنطقة كلية الآداب القديمة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، حيث تبين لاحقاً أن الفتاة خطيبته السابقة وأن هناك خلافات بينهما.

شاب يعتدي على فتاة قرب جامعة المنصورة

بحسب وسائل إعلام مصرية، تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، اليوم الأربعاء، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث اعتداء على فتاة بشارع بايرو خلف مبنى كلية الآداب القديمة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصـورة إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال الأهالي أكدوا أنهم فوجئوا بصراخ فتاة واستغاثتها.

2023 638084480512951050 295
صورة من مكان حادثة طعن شاب لخطيبته السابقة

وتبين محاولة شاب تسديد طعنات بسلاح أبيض بحوزته، وإصابة الفتاة بعدد من الطعنات، فيما تمكن الأهالي من توقيفه واستدعاء قوات الشرطة التي تسلمته وسط حالة من الغضب.

كما جرى استدعاء سيارة إسعاف ونقلت الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتوصلت التحريات الأولية، بحسب تلك الوسائل، إلى أن الفتاة تدعى “سلمى.ع.م”، (19 عامًا)، وأصيبت بطعنات متفرقة على يد شخص يدعى”علي.ش”، في العقد الثالث من العمر، وأنهما كانا مخطوبين وحدثت مشاجرة نتيجة خلافات بينهما أقدم بعدها على ضربها بسكين كانت بحوزته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للشاب الذي اعتدى على الفتاة بسلاح أبيض، وهو بين يدي الأهالي لحظة تسليمه إلى القوات الأمنية.

حادثة المنصورة تعيد قصة نيرة للأذهان

وأعادت الواقعة الآخيرة للأذهان، قصة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، المقتولة على يد زميلها محمد عادل، في صباح الـ 20 من يونيو 2022، والتي أصدرت جنايات المنصـورة حكمها بإعدامه بعد إحالة أوراقه لمفتي الجمهورية.

وحددت محكمة النقض جلسة 26 يناير/كانون الثاني الجاري، كأولى جلسات نظر الطعن المقدم من المتهم محمد عادل في قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف، وذلك على حكم الإعدام الصادر بحقه من محكمة جنايات المنصورة.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أصدر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها.

بالفيديو|| حادثة طعن شاب لخطيبته السابقة قرب جامعة المنصورة أمام العلن يثير ضجة بمصر
بالفيديو|| حادثة طعن شاب لخطيبته السابقة قرب جامعة المنصورة أمام العلن يثير ضجة بمصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى