أخبار العالم العربي

نجل وزيرة مصرية متهم بجرائم قتل في أمريكا.. وأول تعليق لها

 

علقت وزيرة الهجرة المصرية، نبيلة مكرم، اليوم السبت، على اتهام نجلها في جريمتي قتل بالولايات المتحدة بالقول إن أسرتها تواجه “محنة شديدة” وأن الحكم القاطع لم يصدر بحقه بعد.

 

وزيرة مصرية تعلق على اتهام نجلها بالقتل

وكتبت الوزيرة في صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك: “لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن”.

نجل وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم 1

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| السيسي يتفقد أول طائرة مصرية مسيّرة في معرض “إيديكس 2021” المُشرف عليه شخصياً

وأضافت: “قيامي بواجباتي كوزيره في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كوني أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها. ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام”.

وتابعت وزيرة الهجرة المصرية: “كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا اللذين لقوا ربهم”، داعية “وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفى ضمير القاضي به”.

اقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره الإماراتي ملفات سوريا و3 دول عربية أخرى.. وحافظ يكشف تفاصيل اللقاء

المحاكمة خلال الشهر القادم

جاء ذلك بعد أيام من تأكيد وسائل إعلام غربية تورط نجل وزيرة مصرية في جريمة قتل بأميركا، وكشفت أنه تم توجيه الاتهام بالقتل لشاب مصري يبلغ من العمر 26 عاما بتهمة قتل زميله في العمل أمريكي الجنسية والشروع في قتل آخر، مضيفة أن المحكمة العليا الأمريكية حددت جلسة 17 يونيو/ حزيران المقبل لمحاكمته.

وذكرت وسائل الإعلام أن المحكمة العليا في مقاطعة أورانج كاونتي، بولاية كاليفورنيا ستبحث الاتهامات الموجهة ضد الشاب رامي فهيم، وهو نجل وزيرة الهجرة المصرية ويقيم بمدينة إيرفين، ويعمل في شركة كبرى لإدارة الثروات تملكها سيدة أعمال من أصل مصري، حيث اتهم بارتكاب جريمة قتل داخل مسكنه.

اقرأ أيضاً:

عظيمات مصر يبهرن العالم بـ موكب المومياوات الملكية -فيديو وصور

ويذكر أن الجريمتان وقعتا قبل شهر في ولاية كاليفورنيا، إلا أنهما أثارتا جدلا واسعًا في مصر عبر الشبكات الاجتماعية خلال الساعات الأخيرة، وحسب تقارير إعلامية، يواجه نجل وزيرة الهجرة المصرية اتهامات بقتل اثنين من زملائه في العمل والسكن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى