عالم الرياضة

“تشواميني” يشعل الصراع مجدداً بين الملكي وباريس سان جيرمان.. ودور بارز لمبابي

 

مجدداً عاد إلى الواجهة صراع ريال مدريد وباريس سان جيرمان على لاعب شاب، بعد أن شغلت صفقة، كيليان مبابي، الفريقين لأشهر وتصدرت أخبار الرياضة في حينها وانتهت ببقائه في ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

 

صراع جديد بين الملكي وباريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة “ماركا” أن باريس سان جرمان وريال مدريد يتسابقان من أجل ضم لاعب الوسط، أوريلين تشواميني، النجم الصاعد في موناكو الفرنسي.

aurelien tchouameni 46456 16 9 1634047440

وقالت إن: “مبابي شخصياً يأمل انضمام تشواميني إلى باريس سان جرمان، بناء على اتفاقات مع الإدارة على منحه صلاحيات لاختيار لاعبين جدد ضمن مشروع النادي الباريسي الجديد”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن باريس سان جرمان يعمل على أولوية تقوية خط الوسط، حيث يعتبر تشواميني البالغ من العمر 22 عاماً، هدفاً أساسياً خلال الصيف الجاري، لكن مهمة ضمه لا تبدو سهلة.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي مستعد لدفع 100 مليون يورو ثمناً للاعب الشاب، ويعول كثيرا على قضاء مبابي أسبوعين مع تشواميني في معسكر منتخب “الديوك” من أجل إقناعه بارتداء قميص باريس سان جرمان، ومزاملة نجوم كبار على غرار، ليونيل ميسي ونيمار، بالطبع إلى جانب مبابي.

اقرأ أيضاً:

الملكي في القمة.. تتويج ريال مدريد بطلاً لأوروبا بعد مباراة نارية مع ليفربول

ريال مدريد يسعى لضم تشواميني

في المقابل، أوكل ريال مدريد المهمة ذاتها إلى كريم بنزيمة، نجم الفريق الملكي في معسكر منتخب فرنسا، لإقناع تشواميني بالانضمام إلى الملكي الصيف المقبل.

ويتابع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني ، بنفسه ملف التعاقد مع أوريليان تشواميني.

توج ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي بالفوز على ليفربول بهدف دون رد، في نهائي دوري الأبطال على ستاد دو فرانس.

ويبدو أن الميرنجي يوجه خطته الآن لسوق الانتقالات من أجل ضم العديد من الصفقات لترميم النواقص في أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:

تسريبات ريال مدريد بعثرت أوراقها .. من هي فايزة العماري التي تتحكم بمصير مبابي!

وبحسب تقرير لقناة “RMC Sport” الفرنسية، اقترب ريال مدريد من التعاقد مع أوريليان تشواميني، حيث تسارعت مفاوضات الميرينجي مع موناكو عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد معرفتهم برغبة باريس سان جيرمان في ضم لاعب الوسط الشاب.

وأكد التقرير الفرنسي أن موناكو على استعداد لقبول عرض ريال مدريد المقدر ب80 مليون يورو، والقابل للزيادة مع وضع بنود المكافآت.

وسوف تشهد صفقة، أوريلين تشواميني، في الأسابيع المقبلة تحدٍ خاص بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في ظل التوتر الموجود بين الإدارتين هذا الصيف بسبب صراعهم السابق على، كيليان مبابي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى