سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

رحلة بايدن “المنحوسة” إلى كاليفورنيا.. نهايتها ضرب امرأة وبدايتها خيانة أقدام (فيديو)

يبدو أنه لا يمكن وصف رحلة الرئيس الأمريكي جو بايدن لحضور قمة الأمريكيتين في كاليفورنيا بـ”الموفقة” إذ إن الرحلة التي انتهت في لوس انجلوس بامرأة متظاهرة اعتدى عليها حراسه بالضرب لاقترابها من موكبه، هي رحلة بدأت بتعثر ليس جديداً على الرئيس الأمريكي حين خانته قدماه وكاد يسقط لدى صعوده سلم الطائرة.

بايدن يتعثر للمرة الثالثة

وبعد حديثه مع الصحفيين، صعد بايدن السلم إلى طائرته الرئاسية “آير فورس وان”، مستعداً للسفر إلى كاليفورنيا لحضور قمة الأمريكيتين التي ترعاها الولايات المتحدة، لكنه تعثّر أثناء صعوده، ثم تدارك الموقف وواصل صعوده إلى باب الطائرة، في حادثة هي الثالثة من نوعها كانت آخرها في مارس/آذار الماضي.

وفي آذار الماضي، تعثّر بايـدن ثلاث مرات أثناء صعوده على متن طائرته، وفي حينها، ألقت نائب المتحدث باسم البيت الأبيض باللوم على الطقس الذي كان عاصفاً، إذ كانت الرياح “قوية جداً”.

حرّاس بايـدن يعتدون على امرأة

من جهة أخرى، اعتدت الشرطة الأمريكية بالضرب على سيدة متظاهرة حاولت اعتراض موكب الرئيس الأمريكي جو بايـدن وسط مدينة لوس أنجلوس، خلال توجهه إلى موقع قمة الأمريكيتين.

وأظهرت لقطات بثها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، سيدة تمسك بيدها مكبر للصوت وتصرخ بعبارات أثناء مرور الموكب، قبل أن تتدخل عناصر الشرطة بعنفٍ مفرط ضدها وتلقيها أرضاً ثم تصفعها.

وهرع أحد عناصر الأمن وأمسك بقوة بالمرأة، حيث قام بجرها إلى جانب الطريق وأسقطها أرضاً وصفعها على وجهها، ثم قيدها بالأصفاد بعد مقاومة، وسط ذهول المارة.

وخلال القمة في لوس أنجلوس، حاول متظاهرون مقاطعة خطاب الرئيس بايدن، ويُظهر بث مباشر للحدث أنه فور بدء كلمة بايـدن بدأت تسمع صيحات من القاعة وتوقف بايدن وضحك، لكنه واصل حديثه.

وجاء في بيان صدر عن صحفيي البيت الأبيض، “تمت مقاطعة خطاب بايـدن على الفور تقريباً من قبل شخصين من الجمهور. لم يستطع الفريق الصحفي المرافق معرفة ما قاله المحتجون”.

وتُظهر لقطات نشرت على مواقع التواصل كيف يتم سحب امرأة خارج القاعة وهي تطبق بيدها على فمها وتصرخ بينما يحيي الرئيس الأمريكي زملاءه المجتمعين في الحدث على المنصة.

ويشارك في القمة، التي بدأت الإثنين الماضي، ممثلو دول أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية، ومنطقة البحر الكاريبي.

مواضيع ذات صِلة : جو بايـدن يتعثر ثلاث مرات أثناء صعود الطائرة وتساؤلات كثيرة حول حالته الصحية

شاهد أيضاً : الشرطة الأمريكية تطارد امرأة تصدم عدة سيارات وتلقي ثعباناً عليهم محاولة الفرار

فيديو || الشرطة الأمريكية تضرب امرأة اقتربت من موكب بايدن.. والأخير يتعثّر مجدداً
فيديو || الشرطة الأمريكية تضرب امرأة اقتربت من موكب بايدن.. والأخير يتعثّر مجدداً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى