منوع

بعد تغريمها بملايين الدولارات.. فيديو لآمبر هيرد في متجر للملابس المتواضعة

اشترك الان

بينما تواجه الممثلة الأمريكية، آمبر هيرد، قراراً يلزمها بدفع تعويض قدره 8.5 مليون دولار لزوجها السابق، الممثل الأمريكي، جوني ديب، انتشر، اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً لها ظهرت فيه وهي تتسوق داخل متجر للملابس في أمريكا، يبيع بضاعته بـ”أسعار مخفضة”.

– آمبر هيرد بمتجر للملابس المتواضعة

وفقاً لموقع TMZ الأمريكي، فإن الفيديو تم التقاطه تحديداً يوم الخميس الماضي، في أحد متاجر “تي جي ماكس”، وكانت هيرد برفقة شقيقتها “ويتني هنريكيز”.

وظهرت هيرد وشقيقتها وهما تتفحصان رفوف الملابس، إذ لم تنتبه النجمة الأمريكية على ما يبدو في البداية إلى أن هناك أحداً يصوِّرها داخل المتجر، لكن عندما أدركت ذلك، ابتعدت بسرعة عن المكان.

وقال الموقع الأمريكي: “إنه من المثير للاهتمام تواجد هيرد في متجر مثل متجر (تي جي ماكس)”.

وتشتهر سلسلة متاجر “تي جي ماكس” في أمريكا كونها تبيع بضاعتها بأسعار أقل من تلك الموجودة في متاجر أخرى، وتظهر إحدى الصور لقطعة ملابس من داخل المتجر بأن سعرها 10 دولارات فقط.

ويذكر أن هيرد، خسرت قضية رفعها ضدها زوجها السابق ديب، إذ قررت هيئة المحلفين بعد محاكمة طويلة منح ديب تعويضاً قدره 15 مليون دولار من هيرد.

ثم خفضته القاضية إلى 10.35 مليون دولار التزاماً بالحد الأقصى الذي تحدده الولاية للتعويض عن الضرر، بينما منحت هيرد تعويضاً بواقع مليوني دولار.

وكان الممثل العالمي، ديب البالغ من العمر 58 عاماً، رفع دعوى على هيرد، مطالباً بتعويض قدره 50 مليون دولار، قائلاً: “إنها أساءت لسمعته عندما وصفت نفسها بالشخصية العامة التي تمثل (مأساة) العنف المنزلي في مقال رأي في إحدى الصحف”.

وفي الجهة المقابلة، طالبت هيرد البالغة من العمر 36 عاماً بتعويض قدره 100 مليون دولار، قائلةً: “إن ديب أساء إليها عندما وصف محاميه اتهاماتها بأنها (كيدية)”، حيث نفى ديب ضرب هيرد أو أي امرأة، وقال: “إن هيرد هي من استعملت معه العنف في علاقتهما”.

بعد تغريمها بملايين الدولارات.. فيديو لآمبر هيرد في متجر للملابس المتواضعة
بعد تغريمها بملايين الدولارات.. فيديو لآمبر هيرد في متجر للملابس المتواضعة


تابع المزيد:

)) إجراء رسمي بالكويت يتعلق بشؤون “المثليين”

)) بالفيديو|| ملاكم روسي يطيح بمنافسه الأمريكي بالضربة القاضية في نيويورك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى