منوع

شاهد|| أول ظهور لآمال ماهر بعد اختفائها لكن “القلق” يستمر!

أثار ظهور الفنانة المصرية، آمال ماهر، بمقطع مصور طمأنت فيه جمهورها عن حالتها الصحية وكشفت سبب اختفائها، تساؤلات المصريين، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ شكك البعض بالفيديو معتبرين أنه دليل على أن الفنانة ليست بخير، ما دفع المهن الموسيقية للتعليق على الأمر.

– ظهور آمال ماهر

بعد اختفائها لعدة أيام، ظهرت الفنانة بفيديو، قالت فيه: جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا”.

وأضافت: ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله وداً إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب”.

– تشكيك وتساؤل

لم يقلل فيديو ماهر كثيرا من مخاوف متابعيها ومعجبيه، إذ اعتبر البعض أن التسجيل دليل يثبت أن الفنانة ليست بخير، وقال أحد المغردين: “‏أنا بخير الحمد لله وحابة اطمن كل جمهوري.. مش قادر اشوف فيديو امال ماهر غير كدة”.

وقال آخر: “‏والله حتى بعد الفيديو أنا مش متطمن”.

– تعليق المهن الموسيقية

وتعليقاً على ظهور آمال ماهر، قال المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد: “إن السوشيال ميديا ضخمت الموقف”.

وأضاف: “أن أمال ماهر أكدت أنها كانت مريضة بفيروس كورونا، معلقاً: “لم يكن هناك داعي لحالة الافتكاسات اللي حصلت، وليس دور النقابة اقتحام حياة الأعضاء وأسرة الفنانة أكدوا أنها بخير”.

وأوضح أن هناك سيناريوهات غريبة انتشرت حول وضع المطربة أمال ماهر، ولم يتوقف الأمر على نشطاء السوشيال ميديا، بل هناك إعلاميين تدخلوا في الأمر ووضعوا سيناريوهات خيالية عن حالة أمال ماهر، وساهموا في نشر الشائعات، منوها بأن أمال ماهر بخير وهو ما أكدت عليه النقابة منذ بداية ظهور الشائعات.

والجدير ذكره أن خبر اختفاء الفنانة المصرية تصدر قائمة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وشغل بال وحديث المصريين.

شاهد|| أول ظهور لآمال ماهر بعد اختفائها لكن "القلق" يستمر!
شاهد|| أول ظهور لآمال ماهر بعد اختفائها لكن “القلق” يستمر!


تابع المزيد:

))شهادات تكشف تفاصيلاً مثيرة عن اللحظات الأخيرة بحياة المذيعة المصرية شيماء جمال

)) آمال ماهر فين .. يتصدر الترند المصري وناشطون يطالبون بالكشف عن مصير الفنانة وحقيقة اختفائها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى