منوع

“اتجوز قرد ولا أرجعله”..شيرين تفجر مفاجآت صادمة عن طليقها حسام حبيب

تصدرت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد كشفها تفاصيل صادمة عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، حيث وجهت إليه عدة اتهامات خلال مداخلة لها مع برنامج “كلمة أخيرة”، والتي أغضبت أيضاً أسرة الموسيقار الراحل حسين أبو السعود منها.

وقالت شيرين في مداخلة هاتفية، إن حسام حبيب طلب 10 بالمئة من أرباح شغلي.. أنا اتجوز قرد ومارجعش ليه تاني.. ومش عايزة أعرف حد اسمه حسام تاني”.

وأضافت، “أنا استاهل الضرب عشان طلعت قلت ما بيخدش مني فلوس.. أنا أسفة للناس عشان كدبت عليكوا، وهتعب عشان أرجع تاني شيرين اللي ضيعتها.. وعلاقتي بحسام عمرها ما كانت حب”.

وضمن الاتهامات التي وجهتها شيرين لزوجها السابق، ضربها وتعنيفها وسحلها، وقالت إنها تعرضت للإهانة المتكررة منه، كما حمل السلاح في وجهها وفي وجه بناتها، وقالت “عيالي كانوا هيضربوا بالرصاص، قبلها بيومين قاعدين في الأوضة، طلع من الدرج علبة فيها رصاص.. راح مديني رصاصة وقال لي خدي دي مني هدية”.

واتهمت شيرين عبد الوهاب حسام حبيب أيضاً باستغلالها مادياً ومحاولة إيقاف مسيرتها ونجاحها، وقالت إنها كانت تشتري له الأغاني وتساعد أسرته مادياً ولكنه كان يعطل عملها ويماطل في عمله أيضاً. وتسببت تصريحات شيرين في غضب أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، واتهمتها الأسرة بالتنمر منه بعد ذكرها له في تصريحاتها ضد حسام حبيب.

شيرين تثير جدلاً بتصريحات صادمة عن زوجها السابق حسام حبيب
شيرين تثير جدلاً بتصريحات صادمة عن زوجها السابق حسام حبيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى