ستيب سبورت

بالفيديو|| تصرف غريب من جوشوا بحضور بن سلمان في نزال البحر الأحمر

 

أثار الملاكم البريطاني، أنتوني جوشوا، الجدل بتصرف غريب، بعد خسارته لقب بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل في “نزال البحر الأحمر”، بمدينة جدة بالسعودية، ليل السبت.

 

تصرف غريب من جوشوا

وبعد خسارته النزال أمام الأوكراني، أولكسندر أوسيك، غادر جوشوا حلبة النزال وهو في حالة غضب شديدة، قبل أن يعود إليها مرة أخرى بعد لحظات، ليتلفظ بكلمات بذيئة ويرمي حزامين لأوسيك أرضاً، وذلك بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

 

وكان جوشوا قد خسر اللقب أمام أوسيك بقرار حكمين من ثلاثة خلال النزال الذي شهدته مدينة الملك عبدالله في جدة.

وقال وكيله إيدي هيرن “رأيتم ردّ فعل ايه جاي، كانت لانسان أراد الفوز بشدّة، مع الكثير من الضغوط على كتفيه. اعتقد انه انفجر لانه خسر وكان مدمَّراً”.

ونفى جوشوا تكهنات بأن الهزيمة ستنهي مسيرته، لكنه أقرّ بأنه لا يستطيع تحمل خسارة ثالثة في مسيرته.

وحضر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى المنصة الرئيسية في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة، لمتابعة البطولة.

وبدأ النزال “الساعة 12:54 بعد منتصف الليل (بالتوقيت المحلي)”، وتم بتنظيم من وزارة الرياضة السعودية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للملاكمة.

جوشوا

من جانبه، علق الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، على فوز اللاعب الأوكراني، أولكسندر أوسيك وقال زيلينسكي في منشور على تويتر، الأحد، إنه “انتصار صعب ولكنه مهم جداً وضروري”.

وأهدى أوسيك الفوز إلى أبناء بلده الذين يخوضون حرباً مع روسيا منذ فبراير/شباط الماضي، وقال: “أهدي هذا الفوز إلى بلدي، عائلتي، فريقي وكل الجنود الذين يدافعون عن وطني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى