شاهد بالفيديو

شاهد|| بعد أن رأوها بين الغيوم.. صحف بريطانيا تروج صورة لشعاع يشق السماء ويضيء نعش الملكة

نشرت صحف بريطانيا، اليوم الثلاثاء، صورة لنعش الملكة إليزابيث الثانية وهو يضيء بعد انعكاس شعاع الشمس عليه، قبل أن تعلق عليه هذه الصحف بأنه “شعاع من الجنة” ما أثار حفيظة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن ذكروا بصورة تم تداولها قبلاً وكأنه تجسيد لصورة الملكة بين الغيوم.

ما قد ينظر له محاولات لإضفاء صفات “إلهية وقدسية” على الملكة ويعيد للذاكرة تعليقات من وسائل إعلام غربية اتهمت شعوب عربية بمحاولة “تأليه” حكامهم كما حدث عند نشر صورة ادعت أن وجه الرئيس العراق الراحل صدام حسين على القمر.

– تعليق صحف بريطانيا على نعش الملكة

وفي التفاصيل، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إنه تم التقاط شعاع واحد من أشعة الشمس ينبعث من السماء على الكاميرا التي تسطع على نعش الملكة إليزابيث الثانية، خلال موكب لنقل جسدها إلى كاتدرائية سانت جايلز في إدنبرة”.

تعليق صحف بريطانيا على نعش الملكة
تعليق صحف بريطانيا على نعش الملكة

وأضافت: “أنه يبدو أن الصورة تُظهر شعاعاً من الضوء يتلألأ من السماء في خط مباشر مع القلب الأسود الذي نُقل فيه نعش الملكة”، حسب وصفهم

تعليق صحف بريطانيا على نعش الملكة

ولم تكتفي الصحيفة بهذا الخبر، وإنما قالت: “هذه اللحظة الرمزية هي الثانية في سلسلة من اللافتات التي أعقبت الإعلان عن وفاة صاحبة الجلالة، وتأتي الأولى على شكل قوس قزح مزدوج فوق قصر باكنغهام إلى جانب قوس قزح آخر في قلعة وندسور”.

وقبل عدة أيام، نقلت وسائل إعلام غربية صوراً قالوا إنها تظهر شكل الملكة إليزابيث الثانية التي فارقت الحياة، على الغيوم، وأوضحوا أن عائلة بريطانية التقطت المشهد الذي ظهر في السماء عقب إعلان نبأ وفاة الملكة.

تعليق صحف بريطانيا على نعش الملكةتعليق صحف بريطانيا على نعش الملكة
تعليق صحف بريطانيا على نعش الملكة


اقرأ أيضاً:
شاهد|| على خطى صدام حسين.. صورة متداولة لظهور وجه الملكة إليزابيث الثانية على الغيوم

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى