ستيب سبورت

ليفربول يعلن رسمياً عن ثالث صفقاته لهذا الصيف

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً، اليوم الجمعة، عن توصله لاتفاق مع نظيره الألماني شتوتغارت، من أجل ضم الياباني واتارو إيندو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

– ليفربول يعلن رسمياً عن ثالث صفقاته

ووفقاً لبيان الريدز، فإن لاعب خط الوسط الياباني إيندو البالغ من العمر 30 عاماً وقع على عقود انتقاله إلى ملعب أنفيلد، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية التي خضع لها مع الريدز، علماً أنه كان لديه عقد مع شتوتغارت حتى يونيو 2024.

وإيندو سيشغل المركز رقم 6 في وسط تشكيلة “الريدز” في الموسم الحالي 2023-2024، بديلاً عن البرازيلي فابينيو، الذي رحل إلى اتحاد جدة السعودي خلال ميركاتو الصيف الحالي.

 

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن واتارو إيندو، وقع مع الريدز عقداً يمتد لـ 4 مواسم، على أن يرتبط بملعب أنفيلد حتى عام 2027.

وبحسب ما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” العالمية في تقاريرها خلال الساعات الأخيرة، فقد بلغت قيمة انتقال إيندو إلى الفريق الإنجليزي، قرابة الـ 19 مليون يورو.

وكان الياباني إيندو قد انتقل إلى صفوف شتوتغارت عام2020، وشارك معه في 133 مباراة وسجل 15 هدفا وصنع 12 آخرين لزملائه.

ويعتبر إيندو قائد منتخب اليابان، حيث أصبح لاعباً دولياً في 2015، ولعب مع الساموراي 50 مباراة سجل خلالهم هدفين.

وتعتبر صفقة الياباني واتارو إيندو، ثالث صفقات ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إذ لم ينجح ليفربول خلال موسم الانتقالات الجاري، سوى في حسم صفقتين فقط، إذ، كانت البداية مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر القادم من برايتون.

ومن ثم، حصل ليفربول على توقيع الهنغاري دومينيك سوبوسلاي من صفوف لايبزيغ الألماني، لتدعيم خط وسط الفريق الأحمر.

ليفربول يعلن رسمياً عن ثالث صفقاته لهذا الصيف
ليفربول يعلن رسمياً عن ثالث صفقاته لهذا الصيف

اقرأ أيضا:

))مفاجأة.. ليفربول يعلن القائد الجديد للريدز ونائبه بعد رحيل هندرسون ويستبعد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى