الشأن السوري

شاهد|| صورة توثق لقاء نائب لدى النظام السوري بـ”مهربين” مع عبارة غريبة تثير ضجة

 

أثار نائب في مجلس الشعب التابع لـ النظام السوري ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي عقب أن نشر صورة له مع “مهربين” وأرفقها بتعليق صادم.

 

نائب لدى النظام السوري يثير ضجة

وجاءت الصورة التي نشرها ناصر الناصر، لتوثق لقاء بينه وبين “رجال تهريب ملثمين” في مناطق سيطرة تابعة للنظام السوري، ونشرها البرلماني على صفحته الرسمية الموثقة في موقع فيسبوك معلقاً عليها بالقول: “شكرا لجهودكم لأنكم تخدمون المواطنين، وتسترون على فشل الحكومة وبطاقتهم الغبية”، بالإشارة إلى البطاقة الإلكترونية التي تحمل اسم “البطاقة الذكية” التي يعتمدها النظام السوري لتقسيم حصص البضائع على سكان مناطق سيطرته، من المواد الغذائية والغاز والمحروقات وغيرها.

نائب

وأثارت إشادة البرلماني بالمهربين ضجة واسعة على منصات التواصل، فقد استغرب البعض من كلام نائب برلماني يتبع للنظام السوري ويدعي أنه ينتقد الحكومة بهذه الطريقة، بما قد يبدو مجرد دعاية مدبرة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| موالي للنظام السوري يهدد اليوتيوبر يمان نجار علناً في بث مباشر

بينما قال آخرون إن النائب عبر عن آراء السوريين بمناطق النظام السوري “الذين يموتون برداً وجوعاً” لولا التهريب والبضائع التي يجلبها المهربون.

وعلق آخرون بالقول إن النواب لدى النظام السوري يحاولون كسب ثقة الشارع مجدداً في ظل انهيار الاقتصاد بالبلاد.

وتشهد مناطق النظام السوري حالة من الانفلات الأمني وانتشار للمنوعات وعمليات التهريب بشكل كبير، إضافة إلى الانهيار الاقتصادية وصعوبات المعيشة التي يعاني منها السكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى