ستيب سبورت

صحيفة إسبانية تكشف قائمة “ضحايا بيب غوارديولا”.. آخرهم كانسيلو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الجمعة، عن قائمة تضم أسماء من وصفتهم بـ”ضحايا بيب غوارديولا” منذ بداية مسيرته التدريبية في الملاعب عام 2008 رفقة برشلونة الإسباني، وصولاً إلى مانشستر سيتي الذي يشرف على تدريبه حتى الآن.

ماركا تكشف قائمة “ضحايا بيب غوارديولا”

بحسب الصحيفة الإسبانية، كان جواو كانسيلو “آخر ضحية وليست الأولى، بعد أن أدى خلاف قد يبدو كخلاف شخصي مع غوارديـولا، إلى مغادرته صفوف سيتي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة”.

225809

وأضافت: “ذاق يايا توريه مرارة التعامل مع غوارديـولا مرتين، ولعب العاجي تحت قيادة المدرب الإسباني في برشلونة، ومن ثم مانشستر سيتي”.

وتابعت: “ففي البداية ترك الفريق الكتالوني عام 2010 ولاحقاً رحل عن سيتي لمواجهاته المستمرة مع غوارديـولا واستمر موسمين فقط تحت قيادته في السيتيزنز”، وكان توريه قد وصف مدربه بـ”العنصري” لكنه تراجع عن هذه التصريحات لاحقاً.

ماركا أردفت: “ربما يكون النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أوضح مثال على قائمة ضحايا غوارديـولا”، متابعةً “إبرا استمر موسماً واحداً فقط تحت إمرة المدرب الإسباني، قبل أن يشد الرحال غاضباً”.

وقالت: “ومع بداية تسلمه مهامه في برشلونة عام 2008، تخلى غوارديـولا على الفور عن النجمين رونالدينيو وديكو، بينما أبقى على صامؤيل إيتو لموسم واحد لم يكن موفقاً بين اللاعب ومدربه، واضطر النجم الكاميروني السابق على إثره إلى مغادرة النادي الكتالوني”.

بالفيديو والصور|| غوارديولا يثير جدلاً واسعاً أثناء حواره الساخن مع الدولي الجزائري رياض محرز

 قائمة "ضحايا بيب غوارديولا"
صحيفة إسبانية تكشف قائمة “ضحايا بيب غوارديولا”.. آخرهم كانسيلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى