ستيب سبورت

ابنة غوارديولا تجسد تعاطفها مع الفلسطينيين من قلب الميادين وعلى منصات التواصل

شاركت ماريا غوارديولا ابنة المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا، مع عشرات الآلاف الذين شاركوا في مظاهرة ضخمة في لندن، السبت لدعم فلسطين.

ابنة غوارديولا تجسد تعاطفها مع الفلسطينيين من قلب الميادين وعلى منصات التواصل

وتظاهر نحو مئة ألف شخص في لندن بعد ظهر السبت، للمطالبة بوقف الحرب في غزة، وبدعم الفلسطينيين، بعد أسبوعين من استمرار الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية.

5510183

ونشرت ماريا غوارديولا من قلب ميدان لندن عدة صور على حسابها في إنستغرام، تؤكد فيها دعمها للفلسطينيين ولسكان قطاع غزة المحاصر والذي يتعرض لقصف إسرائيلي منذ أكثر من أسبوعين.

كما بثت ماريا لافتة أثناء مباراة نادي مانشستر سيتي ضد نادي برايتون في منافسات الدوري الانجليزي، كُتب عليها “قتل الأطفال ليس دفاعاً عن النفس”، وتظهر تلك اللافتة محمولة من طفلة فلسطينية تنظر إلى قصف منزلها.

وجاء في صورة أخرى: “من فضلكم، توقفوا عن قصف أصدقائي وأمهاتهم وآبائهم”.

وجسدت ماريا دعمها للفلسطينيين، الذين يتعرضون للقصف المتواصل في غزة منذ شنت الفصائل الفلسطينية هجومها المفاجئ داخل إسرائيل يوم 7 أكتوبر الجاري.

5510186

ونشرت ماريا، السبت، رسالة طويلة، قالت فيها: “هل هذا حقاً ما نفعله الآن؟ نجلس ونشاهد الإبادة الجماعية تحدث على التلفزيون؟”.

وتساءلت: “كم عدد الأشخاص الذين يجب أن يموتوا قبل أن يتحدث شخص ما ضد هذا الجنون ويحث على ضبط النفس؟”.

وأردفت قائلة: “هذا أمر بسيط للغاية. إننا نشاهد شعباً محتلاً ومضطهداً يواجه الإبادة على يد دولة نووية بدعم كامل من العالم الغربي. هذه ليست ولم تكن قط معركة متكافئة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى