منوع

أحداث “مشوّقة” في حفل جوائز الأوسكار.. أول آسيوية تفوز بالجائزة وممثل ينهار بالدموع

شهد حفل جوائز الأوسكار لعام 2023، أحداثاً “مشوّقة”، بينها مشاهد ملأتها الدموع وأخرى تحصل لأول مرّة بتاريخ الجائزة العالمية.

 

أحداث حفل جوائز الأوسكار 

 

وفي مشهد مؤثر مليء بدموع الفرح، عبر الممثل الأميركي العالمي، كي هوي كوان، عن سعادته بعد إعلان فوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم الخيال العلمي Everything Everywhere All at Once خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 95.

 

وأصبح النجم أول ممثل من أصل فيتنامي (آسيوي) فائز بجائزة الأوسكار بدوره كزوج لصاحبة مغسلة أمريكية من أصل صيني.

 

وقال في كلمة مؤثرة وهو منهار باكياً والدموع تملأ عينيه “أمي تبلغ من العمر 84 سنة وتشاهدني الآن.. يا ماما لقد فزت للتو بأوسكار”.

 

وتابع “أدين بكل شيء لحب حياتي زوجتي التي كانت تخبرني كل شهر وكل سنة أنه سيأتي يوم يتحقق به حلمي، وهو ما حدث بعد 20 سنة”.

ممثلون صنعوا التاريخي 

 

ومن جانبها صنعت روث إي كارتر التاريخ، فقد أصبحت مصممة الأزياء التي كانت وراء أفلام “بلاك بانثر” أول امرأة سوداء تفوز بجائزتي أوسكار.

 

أيضاً فازت الممثلة الماليزية المولد،ميشيل يوه، بجائزة أوسكار كأفضل ممثلة وصنعت التاريخ بحصولها على هذه الجائزة الرفيعة.

 

ونقلت أسوشيتد برس عن ميشيل قولها “بالنسبة لجميع الأولاد والبنات الصغار الذين يشاهدونني الليلة، هذه منارة للأمل والاحتمال.. هذا دليل على أن الأحلام الكبيرة تتحقق”.

 

ومن المشاهد الأخرى المثيرة في الحفل الذي انطلق صباح اليوم الإثنين، هو إدخال مقدم الحفل، المذيع الساخر جيمي كيمل حماراً إلى خشبة المسرح، كما ظهرت المغنية العالمية ليدي غاغا بدون أي مكياج.

 

أحداث "مشوّقة" في حفل جوائز الأوسكار.. أول آسيوية تفوز بالجائزة وممثل ينهار بالدموع
أحداث “مشوّقة” في حفل جوائز الأوسكار.. أول آسيوية تفوز بالجائزة وممثل ينهار بالدموع

“سميث القبيح”.. كريس روك يخرج عن صمته ويتحدث عن صفعة الأوسكار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى