شاهد بالفيديو

بالفيديو || اللحظات الأخيرة قبل اعتقال الفتاة الروسية المتهمة بقتل الصحفي الموالي للكرملين

تداولت وسائل إعلام مشاهد جديدة تظهر الفتاة الروسية المتهمة بتقتل الصحفي الروسي، فيما أوردت تقارير ردة فعل زوجها بعد القبض عليها.

 

لحظات قبل اعتقال الفتاة الروسية 

 

والتقطت كاميرا المراقبة مشاهد لداريا تريبوفا (26 عاما) ، قاتلة البلوغر الروسي الشهير مكسيم فومين ، مبتسمة تدخل بكل هدوء، يوم الأحد الماضي، إلى أحد المباني، جارة وراءها حقيبتها على ما يبدو.

 

وأظهرت اللقطات دخول تريبوفا إلى مبنى سكني في سانت بطرسبرغ وهي تحمل حقيبة صغيرة على كتفها وتسحب حقيبة أخرى كبيرة.

 

وجاءت تلك المشاهد قبل لحظات، نن وضع الأصفاد فوق يديها، وجرت إلى خلف القضبان، بعد أن داهم الأمن الروسي منزلها.

 

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام روسية فإن الشابة التي أهدت فومين أشد مؤيدي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تمثالاً متفجراً، استقلت بعد تنفيذها الاغتيال عدة سيارات أجرة ودارت في أرجاء المدينة لمدة أربع ساعات قبل وصولها إلى الشقة المستأجرة.

 

وكانت الفتاة الروسية المناهضة للحرب الروسية الأوكرانية، ظهرت في فيديو نشرته وزارة الداخلية الروسية، أمس الاثنين وهي تعترف بأخذ التمثال إلى مقهى “ستريت فود بار 1” حيث كان فومين يجلس، وهو مدون حربي روسي مؤيد للحرب على أوكرانيا، ويطلق على نفسه اسم فلادلين تاتارسكي.

 

كذلك، أظهرت كاميرات المراقبة تريبوفا وهي تحمل صندوقا وتدخل به إلى المقهى، قبل أن تظهر لقطات أخرى تاتارسكي وهو يمسك التمثال بإعجاب ويتباهى به أمام جمهوره قبل مقتله.

رد فعل زوجها 

 

من جانبه نفى زوجها ديمتري ريلوف، أن تكون العملية من تدبيرها. وقال الرجل للصحفيين في أوزبكستان، حيث يعيش في المنفى: “أنا متأكد تمامًا من أنها لا تستطيع فعل شيء كهذا بمفردها”، بحسب ما نقلت صحيفة “تلغراف” البريطانية.

 

فيما اتهمت روسيا أوكرانيا بتدبير مقتل المدون الشهير، وقالت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب إن أجهزة المخابرات الأوكرانية دبرت التفجير بمساعدة أنصار المعارض الروسي المسجون أليكسي نافالني.

 

بالفيديو || اللحظات الأخيرة قبل اعتقال الفتاة الروسية المتهمة بقتل الصحفي الموالي للكرملين
بالفيديو || اللحظات الأخيرة قبل اعتقال الفتاة الروسية المتهمة بقتل الصحفي الموالي للكرملين

شاهد|| انفجار في سان بطرسبورغ الروسية.. وأنباء عن مقتل شخصية عسكرية بارزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى