اخبار العالم

ولدا ترامب ينشران صورة ابنة القاضي الناظر في قضية والديهما ويشنّان هجوماً عليها

بعد جلسة في محكمة مانهاتن بنيويورك نفى خلالها ترامب كل الاتهامات الموجهة ضده، نشر ولدا الرئيس الأمريكي السابق، دونالد الابن وإريك، صورة لابنة القاضي الناظر في قضية والديهما وشنّا هجوماً لاذعاً عليها.

ولدا ترامب يشنان هجوماً على ابنة القاضي

وشارك دونالد الابن، في تغريدة عبر صفحته على تويتر تقريراً صحفياً يشير إلى أن لورين ابنة القاضي خوان مارشان، عملت ضمن الحملة الرئاسية لنائبة الرئيس الأمريكي الحالي كامالا هاريس عام 2020.

 

إلى ذلك، كتب شقيقه إريك على منصة سوشيل تروث: “كلهم اختيروا بعناية.. كل شيء رتب مسبقاً.. هذا فساد استثنائي”، في إشارة إلى تحيز القضاء.

ترامب
ولدا الرئيس الأمريكي السابق يشنان هجوماً على ابنة القاضي

جاءت تلك الانتقادات بعدما نشرت عدة تقارير معلومات عن لورين، تؤكد أنها عملت في حملة هاريس خلال الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي عام 2019 وكذلك ضمن حملات Authentic Campaigns ، وهي وكالة تعمل على الحملات التقدمية.

وكان ترامـب أكد في تعليقات سابقة أن مرشان يكرهه، لاسيما أن التنافر بين الرجلين يعود إلى محاكمة الاحتيال والتهرب الضريبي المتعلقة بمنظمته، والتي تم تغريمها فيها 1.6 مليون دولار بعد إدانتها في جميع التهم الـ 17.

وأمس الثلاثاء، قرر قاضي محكمة مانهاتن بمدينة نيويورك الإفراج عن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامـب، على ذمة القضية التي بدأت إجراءاتها اليوم الثلاثاء، بمثوله أمام المحكمة واستماعه إلى لائحة اتهامات جنائية، في سابقة للرؤساء في تاريخ الولايات المتحدة سواء كانوا سابقين أو في السلطة.

وغادر ترامـب (76 عاماً) المحكمة بعدما تمت مواجهته بلائحة الاتهام -التي تم رفع السرية عنها- وتتضمن 34 تهمة، رد عليها الرئيس السابق بأنه “غير مذنب”.

فقد دفع ترامـب ببراءته من كل التهم حيث نفى دفع رشى لشراء صمت امرأتين قبيل انتخابات عام 2016، كما نفى تزوير سجلات تجارية، وتتضمن اللائحة أيضاً تهمة “التآمر”.

اقرأ أيضاً: المدعي العام لمانهاتن ينشر لائحة اتهام ترامب ومحامو الرئيس السابق يدلون بتصريحات “مثيرة”

ترامب
ولدا ترامب ينشران صورة ابنة القاضي الناظر في قضية والديهما ويشنّان هجوماً عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى