اخبار العالم العربي

بالفيديو: مقتل فلسطينيين عقب اقتحام القوات الإسرائيلية مخيم بلاطة شرق نابلس

شنت القوات الإسرائيلية، صباح اليوم السبت، هجوماً على مخيم بلاطة شرق نابلس ما أدى مقتل شابين وإصابة 3 آخرين، ومحاصرة أحد المنازل.

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” إن القوات الإسرائيلية استعانت بقوات خاصة لاقتحام منزلٍ في حارة “الجاسمين” وسط مخيم بلاطة، واعتلى عدد من القناصة أسطح المنازل، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مباشرة”.

اقتحام القوات الإسرائيلية مخيم بلاطة
اقتحام القوات الإسرائيلية مخيم بلاطة

وأوردت وزارة الصحة الفلسطينية، مقتل مواطنين اثنين وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس.

وأفاد مدير الإسعاف بالهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس أحمد جبريل، أنّ الهجوم تسبب في إصابة 4 مواطنين بالرصاص الحي، منهم 3 حالات خطرة.

صورة الشهيدين
صورة الشهيدين

وقال جبريل، إن الطواقم الطبية تعمل جاهدة لنقل المصابين إلى مستشفى رفيديا، لكن قوات الاحتلال تحول دون دخول مركبات الإسعاف للمخيم، لإسعاف المصابين، وتستهدفهم بشكل مباشر.

 

وأفاد، إن القوات الإسرائيلية أغلقت جميع مداخل المخيم، وطالبت مواطناً داخل أحد المنازل بتسيلم نفسه، وإلا ستعمل على تفجير المبنى بالكامل.

Fv cDUoWAAAd Nb

يأتي اقتحام مخيم بلاطة، وسط سلسلة واسعة من الاقتحامات التي تنفذها قوات الاحتلال لمدينة نابلس وضواحيها، وباقي محافظات الضفة الغربية، في ظل استمرار استهداف المواطنين واعتقال العشرات وهدم المنازل.

 

اقرأ أيضاً.. بالفيديو|| قتلى وجرحى بين أبناء العمومة في فلسطين ..نتيجة اقتتال عائلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى