اخبار العالم

لعنة تيتانيك تلاحقها.. تفاصيل مثيرة عن زوجة مالك الغواصة تيتان المفقودة

مع تلاشي الآمال بالعثور على غواصة تيتان التي فقدت في المحيط الأطلسي، وبداخلها 5 من الأغنياء، ظهرت قصة زوجة الرئيس التنفيذي للغواصة المفقودة.

لعنة تيتانيك تلاحق زوجة الرئيس التنفيذي لغواصة تيتان

بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تبيّن أن ويندي راش، زوجة ستوكتون راش الرئيس التنفيذي للغواصة السياحية المفقودة والمفقود أيضاً على متنها، تنحدر من عائلة فقد لها أفراد على متن سفينة تيتانيك عام 1912.

وأفاد التقرير بأن راش هي حفيدة حفيدة زوج من الأثرياء كانا على متن السفينة تايتانيك عام 1912، حيث توفي جداها إيزيدور وإيدا شتراوس، في السفينة الغارقة.

وأوضح أن للجديّن الراحلين مشهداً صوره لهما المخرج جيمس كاميرون في قصة الزوجين اللذان قررا الموت على سريرهما في السفينة العملاقة.

وتم تخليدهم بشكل مأساوي في فيلم “تيتانيك” الذي عرض عام 1997، بشكل خيالي وهم يحتضنون على سرير بينما تتدفق المياه إلى السفينة.

يذكر أن تيتان التي تمتلك حوالي 90 ساعة من احتياطي الأكسجين على متنها بدأت رحلتها المشؤومة يوم الأحد الماضي، ثم فقد الاتصال بها.

وتحمل على متنها 5 ركاب انطلقوا في رحلة سياحية استكشافية تبلغ تكلفتها 250 ألف دولار للشخص الواحد، وهم: الملياردير البريطاني هيميش هاردينغ (58 عاماً) ورجل الأعمال من أصل باكستاني شاه زاده داود (48 عاماً) وابنه سليمان (19 عاماً)، والمستكشف الفرنسي بول هنري نارجوليت (77 عاماً)، بالإضافة إلى المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أوشن جيت إكسبيديشنز” راش ستوكتن.

اقرأ أيضاً: لقطات من داخل غواصة تيتان المفقودة وخبر غير سار عنها

غواصة تيتان
لعنة تيتانيك تلاحقها.. تفاصيل مثيرة عن زوجة مالك الغواصة تيتان المفقودة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى