منوع

في أول ظهور له بعد حفل تونس.. أحمد سعد يكشف عن مفاجآت صادمة (فيديو)

نشر الفنان المصري أحمد سعد فيديو جديد عبر حسابه على منصة “إنستغرام”، تحدث فيه عن ما حدث في تونس والأمور المتعلقة بالخلاف، كأول رد فعل على بيان نقابة الموسيقيين المصرية.

أحمد سعد يكشف عن مفاجآت صادمة

وكشف المطرب أحمد سعد حقيقة ما حدث في تونس قبل أيام، والأزمة التي وقعت بينه وبين منظمة الحفل، وتسببت في توجيه اتهامات له بإهانة المرأة التونسية.

ولم يعتذر المطرب المصري في الفيديو كما طالبته نقابة الموسيقيين، لكنه أوضح للجميع أنه يُقدر المرأة العربية والمرأة التونسية ويحترمها، لا سيّما وأن في مصر العديد من من التونسيات العاملات في المجالات الفنية، واللاتي يُقدرهن ويستمع إلى آرائهن.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)


وأوضح سعد أنه تفاجأ بعقد منظمة الحفل مؤتمراً صحفياً رغم أن ذلك لم يكن متفقاً عليه في العقد، مشيراً إلى أنه رفض إجراء المؤتمر الصحفي، وأنه لم يكن يعرف شيئاً عنه.

وتابع الفنان في الفيديو قائلاً: إنه عندما وصل إلى المسرح، فوجئ بمدخل الراقصين وعدم احترافيه، وأنه كان يرفض إجراء أي عروض لم يتم التخطيط لها مسبقاً.

وأكد أيضاً أنه لم يكنن يعرف بعض الأشخاص الذين كانوا يعملون على المسرح، مؤكداً أنه كان يشعر بالغضب والاستياء من عدم الاحترافية التي كان يشهدها.

وأشار أحمد سعد إلى أنّ منظمة الحفل لم تلتزم بـ المبرم بينهما في العقد، ليعرض لقطات مفاجئة وصادمة تؤكد الرواية الخاصة به، عقب أن استعرض بنود العقد المبرم بينه وبين القائمين على الحفل، بالإضافة إلى المحادثات بينهما عبر تطبيق “واتساب”.

اقرأ أيضاً.. العلماء يكتشفون “كارثة لا تصدق” حلّت بالأرض عمرها نصف مليار عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى