منوع

شاهد|| الفنان المصري أحمد سعد بملابس “نسائية” في حفل بالسعودية.. وسعرها “خيالي”

أثار الفنان المصري أحمد سعد، موجة جدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره في حفل غنائي بالسعودية، إثر ارتداء لباساً “غريباً”.

 

الفنان المصري أحمد سعد بملابس “نسائية”

 

وظهر الفنان المصري بملابس ضيقة شفافة، حيث ارتدى في الحفل حلقاً باللون الفضي، وقميصاً بأكمام شفافة باللون الأسود، لتشتعل الانتقادات التي لم تخلو من السخرية على هذه الإطلالة الغريبة.

 

IMG ٢٠٢٣٠٥٢٦ ١٨٤٥٠١ IMG ٢٠٢٣٠٥٢٦ ١٨٤٢٣٤

وتحول اسم أحمد سعد إلى وسم رائج على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أدّى العديد من الأغاني على مسرح بنش مارك، ضمن حفلات موسم جدة، ومنها: “عليكي عيون”، “قادر أكمل”، “سايرينا يا دنيا”، “فوق وإتعلم”، وغيرها.

 

وقدّم سعد أغنية على المسرح من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وزير الرياضة والترفيه في السعودية حملت اسم “فوق واتعلم”. 

 

وانتقد الكثيرون إطلالة الفنان المصري واصفين إياها بالغير لائقة والمخالفة للذوق العام ولتقاليد المجتمع السعودي، في حين دافع آخرون عن حرية الفنان في اختيار ملابسه وأسلوبه.

 

سعرها “خيالي” 

 

ونقلت بعض التقارير معلومات حول سعر إطلالة سعد، مشيرةً إلى أن الإطلالة كاملة وصلت إلى 20000 دولار، بينما سعر التيشرت “المشبك” على موقع dsquared2 وصل إلى حوالي 9800 دولار.

 

وأحمد سعد هو فنان مصري متعدد المواهب، يجمع بين الغناء والتلحين والتمثيل. وُلد في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، وهو شقيق الممثل الشهير عمرو سعد.

 

بدأ مشواره الفني في الموشحات والأناشيد الدينية، ثم انتقل إلى الغناء الشعبي والرومانسي. أصدر أول ألبوم له عام 2003 بعنوان “أشكي لمين”.

 

ويعتبر سعد مثيراً للجدل بعد مواضيع منها زواجه، حيث تزوج أربع مرات، منها ثلاث مرات من فنانات مشهورات، هن ريم البارودي وسمية الخشاب وعليا بسيوني. ولديه ثلاثة أولاد من زوجته الأولى لبنى بيومي.

 

شاهد|| الفنان المصري أحمد سعد بملابس "نسائية" في حفل بالسعودية.. وسعرها "خيالي"
شاهد|| الفنان المصري أحمد سعد بملابس “نسائية” في حفل بالسعودية.. وسعرها “خيالي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى