الفيديو

بالفيديو|| فعلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم مع لاعبة المنتخب تثير الجدل ورد “صادم” منها

اشتعلت موجة جدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول فيديو لتصرّف مفاجئ من قبل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم مع لاعبة المنتخب الإسباني بعد التويج بكأس العالم للسيدات، إلا أن اللاعبة خرجت عن صمتها وأكدت أن التصرف لم يعجبها.

 

تصرف مفاجئ من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم

 

ويواجه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس انتقادات بسبب قبلة مفاجئة على شفتي لاعبة خط وسط منتخب إسبانيا جينيفر هيرموسو، بعد أن حصلت اللاعبة البالغة من العمر 33 عامًا على الميدالية الذهبية بعد فوز الفريق في نهائي كأس العالم للسيدات على إنجلترا الأحد.

 

وكان روبياليس على خشبة المسرح أثناء حفل توزيع جوائز FIFA بعد المباراة النهائية، إلى جانب شخصيات بارزة أخرى، بما في ذلك رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو وملكة إسبانيا ليتيتسيا ورئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز.

 

ويظهر روبياليس، في فيديو متداول، وهو يعانق هرموسو ثم يضع يديه على رأسها قبل أن يقبلها. ثم يضع يده على ظهرها وهي تسير بعيداً.

 

رد صادم من اللاعبة

 

وقالت هيرموسو في ردها على تساؤل بشان تصرف رئيس الاتحاد الإسباني، في فيديو مباشر على إنستغرام: “حسنا، لم يعجبني الأمر”.

 

من جانبه، أجاب روبياليس على تصرفه مع هيرموسو خلال ظهوره على “راديو ماركا” قائلا: “القبلة لجيني؟ هناك الكثير من الأغبياء. عندما يكون لدى شخصين لحظة عاطفية بدون أهمية، لا يمكننا الاستماع إلى الحماقة. نحن أبطال وأنا أبقى مع ذلك”.

 

رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم بعد فوز منتخب نساء أسبانيا بكأس العالم 😁😉 حقاً انه يوم ذو طعم خاص لا ينسى pic.twitter.com/LvDwSNOkcZ


ولم تكن هيرموسو اللاعبة الإسبانية الوحيدة التي قبلها روبياليس في احتفالات ما بعد المباراة، فبعد أن حصل أعضاء آخرون من الفريق الإسباني على ميدالياتهم، يظهر الفيديو روبياليس وهو يقبل اللاعبات على الخدين وكذلك يضم بعضهن في ذراعه.

 

بالفيديو|| فعلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم مع لاعبة المنتخب تثير الجدل ورد "صادم" منها
بالفيديو|| فعلة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم مع لاعبة المنتخب تثير الجدل ورد “صادم” منها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى