ستيب سبورت

منتخب فلسطين لكرة القدم يوجه طلباً للجزائر.. و”فاف” يرد

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، اليوم الأحد، أن السلطات العليا في البلاد وافقت على استضافة جميع مباريات منتخب فلسطين لكرة القدم، سواء الودية أو الرسمية.

– منتخب فلسطين لكرة القدم يوجه طلباً للجزائر

ووفقاً لصحيفة “النهار” الجزائرية فإن “الفاف” قال في بيانٍ نشره عبر موقعه الإلكتروني: إن السلطات العليا في البلاد قررت استقبال جميع مباريات المنتخب الفلسطيني الودية والرسمية بناء على طلب جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأضاف “الفاف”: أن الجزائر مستعدة لاستضافة مباريات منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، كما أنها مستعدة أيضاً لتغطية تكاليف سفر البعثة الفلسطينية.

وفي هذا الصدد، أعلن رئيس الفاف، وليد صادي، أن الجزائر ستكون المضيف الرسمي لمباراة منتخب فلسطين أمام منتخب أستراليا في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، والتي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

والجدير ذكره أن قطاع غزة يشهد أوضاعاً مأساوية منذ 9 أيام من القصف الإسرائيلي المكثف وانقطاع لإمدادات الوقود والطعام والماء والكهرباء، وذلك رداً على عملية “طوفان الأقصى” التي أعلنت عنها كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس.

ويوم السبت 7 أكتوير/ تشرين الأول الجاري، اخترق مقاتلو حركة حماس السياج الفاصل بين القطاع ومنطقة الغلاف، حيث هاجموا المستوطنات الإسرائيلية والمواقع العسكرية الإسرائيلية، فيما جاء الرد الإسرائيلي قاسياً بقصف عنيف للمناطق السكنية في قطاع غزة، ما أدى إلى سقوط آلاف القتلى والجرحى من الجانبين.

- منتخب فلسطين لكرة القدم يوجه طلباً للجزائر
– منتخب فلسطين لكرة القدم يوجه طلباً للجزائر

اقرأ أيضا:

)) “أهلاً بكم في الجحيم”.. سرايا القدس تبث رسالة موجهة إلى إسرائيل وتتحدث عمّا أعدته لمعركة غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى