شاهد بالفيديو

“أهلاً بكم في الجحيم”.. سرايا القدس تبث رسالة موجهة إلى إسرائيل وتتحدث عمّا أعدته لمعركة غزة

بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأحد، رسالة موجهة إلى إسرائيل، قبل إعلانها ساعة الصفر وبدء الهجوم البري على غزة.

 

سرايا القدس تبث رسالة موجهة إلى إسرائيل

 

وقال الناطق الإعلامي باسم سرايا القدس أبو حمزة، قي بيان مسجل: “إن المقاومة لا تزال تخوض المعارك بكل ثبات، ولم ينل من عزيمتها كل ما تقوم به إسرائيل”، مؤكداً أنها أعدت جحيماً لجنود الجيش الإسرائيلي الذين يتجهزون لاقتحام قطاع غزة.

 

وأكد أبو حمزة أن “مقاتلي المقاومة” يسطرون يومياً أروع معاني الصمود والالتحام مع الجيش الإسرائيلي، وقال “إن المقاومة ثابتة على موقفها أمام جرائم العدو وغطرسته، إذ ليس أمامها فيها سوى النصر”.

 

وخاطب المتحدث جنود الاحتلال قائلا “أما وقد هزمناكم في عقر كيانكم فما بالكم بنا، وقد أتيتم إلينا بأقدامكم، فقد أعددنا لكم رجالا يحبون القتل في سبيل الله كما تحبون أنتم الحياة، فأهلا وسهلا بكم في رحاب الجحيم”.

 

وأضاف أن المقاومة لا تزال تمطر قوات إسرائيل ومدنها بكثافة نارية عالية ومديات واسعة، متابعاً إن “هذا هو ما دفع حكومة الاحتلال لمحاولات تهجير شعبنا الشجاع المقدام”.

 

وختم أبو حمزة كلمته بتحية الشعب الفلسطيني “الصابر الصامد المحتسب، والمقاومة الثابتة الباسلة الرابضة على الثغور، وفي مرابض الصواريخ والدروع والمدفعية التي لا تزال تدك الحشود العسكرية الإسرائيلية في غلاف غزة”.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي يستعد لبدء هجوم بري واسع على غزة لمطاردة الفصائل الفلسطينية لا سيما حركة حماس التي قادت معركة طوفان الأقصى قبل أيام.

 

"أهلاً بكم في الجحيم".. سرايا القدس تبث رسالة موجهة إلى إسرائيل وتتحدث عمّا أعدته لمعركة غزة
“أهلاً بكم في الجحيم”.. سرايا القدس تبث رسالة موجهة إلى إسرائيل وتتحدث عمّا أعدته لمعركة غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى