شاهد بالفيديو

بالفيديو|| برلمانية باكستانية تطالب بلادها بقصف إسرائيل بالنووي ومحوها من على وجه الأرض

أثارت كلمة لـ برلمانية باكستانية، دعت خلالها باكستان لاستخدام أسلحتها النووية ضد إسرائيل رداً على قصف قطاع غزة، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

برلمانية باكستانية تدعو لقصف إسرائيل بالنووي

وبحسب وسائل إعلام باكستانية، فقد اندلع جدل حاد في البرلمان الباكستاني حول كلمة النائبة فاطمة ثروت التي دعت لاستخدام النووي ضد إسرائيل.

وقالت فاطمة خلال كلمتها أمام البرلمان: “إن الأسلحة النووية الباكستانية ليست للعرض، لقد حان الوقت لنظهر للعالم أننا مستعدون للدفاع عن حقوق الفلسطينيين وتهديد إسرائيل”.

وطالبت حكومتها باستخدام الصواريخ النووية كرادع وتوجيه تحذير لإسرائيل، وقالت: “إذا لم يتوقف قصف غزة فإن العواقب ستكون كارثية”.

 


وكانت ريفيتال جوتليف المحامية الإسرائيلية وعضو الكنيست عن حزب الليكود، قد دعت الأسبوع الماضي، الجيش الإسرائيلي إلى استخدام السلاح النووي رداً على هجمات حركة حماس.

ونشرت عدة منشورات تدعو فيه إلى “الانتقام العنيف” في أعقاب الهجوم المفاجئ الذي شنته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس يوم السابع من أكتوبر الجاري، على إسرائيل.

وقالت: “أحثكم على القيام بكل شيء واستخدام أسلحة يوم القيامة بلا خوف ضد أعدائنا”، وأضافت “إسرائيل يجب أن تستخدم كل ما في ترسانتها”.

برلمانية باكستانية
بالفيديو|| برلمانية باكستانية تطالب بلادها بقصف إسرائيل بالنووي ومحوها من على وجه الأرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى