اخبار العالم العربي

أبو عبيدة يكشف ما فعلته القسام بقوة إسرائيلية حاولت مباغتها داخل مبنى

قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، في بيان: “تقدمت قوة صهيونية راجلة بعد يومين باتجاه مبنى تحصن فيه عدد من المجاهدين قرب بركة أبو راشد وبعد تفجيرها لبوابة المبنى وأثناء دخلوها استهدفها المجاهدون بالقنابل اليدوية وإطلاق النار عليها وملاحقتها من مكان إلى آخر وأكد المجاهدون قتل 15 جندياً منهم”.

بيان كتائب القسام 

وتابع: “تمكن مجاهدو القسّام من استهداف قوة صهيونية راجلة مكونة من 20 جندياً تحصنت داخل مبنى بقذيفة TBG مضادة للتحصينات وأخرى مضادة للأفراد وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة الشيخ رضوان بمدينة غزة”.

وأضاف: “كتائب القسّام تستهدف مقرات القيادة الميدانية للعدو في المحور الجنوبي لمدينة غزة بمنظومة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم”.

وأردف: “بعد عودتهم من خطوط القتال غرب معسكر جباليا، أبلغ مجاهدو القسّام بإعداد كمين محكم لفصيل مشاة صهيوني معزز يوم الثلاثاء الماضي، حيث تمكنوا من تفجير عبوتين مضادتين للأفراد «رعدية – تلفزيونية» بهم ومن ثم الإجهاز عليهم من نقطة صفر ليوقعوا عشرات الجنود بين قتيل وجريح”.

وفي وقت سابق قالت كتائب القسّام إنها تدك تحشدات الجيش الإسرائيلي المتوغلة في محوري شرق وشمال مدينة خانيونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كما استهدفت ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة التوام شمال مدينة غزة.

كتائب القسام
أبو عبيدة يكشف ما فعلته القسام بقوة إسرائيلية حاولت مباغتها داخل مبنى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى