اخبار العالم العربي

مقاتلو القسام يفتكون بقوة إسرائيلية خاصة وجدوها على الطريق أثناء عودتهم من المعركة

كشف أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، عما فعله مقاتلو القسام بقوة إسرائيلية خاصة وجدوها بطريقهم عند عودتهم من خطوط القتال.

– القسام تفتك بقوة خاصة إسرائيلية

وفي بيانٍ مقتضب على “تلغرام”، قال أبو عبيدة: “بعد عودتهم من خطوط القتال في حي الشيخ رضوان.. مجاهدو القسام يبلغون عن الاشتباك مع قوة صهيونية خاصة قوامها 12 جنديا بالأسلحة الرشاشة ومن ثم استهداف القوة التي جاءت لإنقاذهم بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاعهم جميعا بين قتيل وجريح”.

كما أعلنت كتائب القسام استهداف جيب إسرائيلي من نوع همر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، وقتل من فيه بعد احتراقه بالكامل”.

وأضافت: أن مقاتلي القسام أبلغوا عند عودتهم من خطوط القتال في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة عن تدمير آلية إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105″، كما استهدافوا جرافة إسرائيلية بشكل مباشر وأكدوا مقتل سائقها.

وإلى ذلك، بثت القسام مشاهد توثق استهداف جرافة إسرائيلية من نوع D9 بمنطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة.

 

فيما، أفادت تقارير إعلامية بإطلاق رشقات صاروخية تجاه تل أبيب ووسط إسرائيل، مؤكدةً سقوط شظايا صاروخ في مدينة نيس تصيونا شرق تل أبيب، فضلاً عن إغلاق مطار تل أبيب بعد اعتراض 3 صواريخ وسقوط رابع بمنطقة مفتوحة.

وما تزال الحرب التي اندلعت منذ شهرين ونصف بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في غزة، متواصلة حيث تستهدف الغارات الإسرائيلية شمال القطاع وجنوبه، فيما تتواصل المعاناة والمأساة الإنسانية التي يعيشها سكان القطاع المشردين بلا مأوى بعد تدمير منازلهم، بينما لا تظهر أي بادرة أمل في وقف وشيك لإطلاق النار.

- القسام تفتك بقوة خاصة إسرائيلية
– القسام تفتك بقوة خاصة إسرائيلية

اقرأ أيضا:

)) هل استهدفت الغارات الأردنية أهدافاً داخل سوريا.. مسؤول رفيع يجيب ويتحدث عن حرب ستعم المنطقة

)) بالفيديو|| لحظة وقوع زلزال الصين الذي أدى إلى مصرع واصابة أكثر من 300 شخص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى