اخبار العالم

تدوينة للرئيس أغضبته.. ممثل أمريكي يدعو إلى “إعدام” بايدن علانية

أشعل الممثل والمغني الأمريكي جون شنايدر، جدلاً واسعاً حين علق على تغريدة للرئيس الأمريكي جو بايدن، قائلاً: “سيدي الرئيس أعتقد أنك مذنب بالخيانة ويجب إعدامك علانية مع ابنك”.

ممثل أمريكي يدعو إلى”إعدام” بايدن وابنه

في التفاصيل، كان الرئيس الأمريكي جو بايـدن، قد قال في تدوينة عبر منصة إكس: “ترامب يجسد العديد من التهديدات لبلدنا، ويزعزع الحقوق المدنية، وحق التصويت، فضلاً عن مكانة أمريكا في العالم. لكن التهديد الأكبر الذي يشكله هو على ديمقراطيتنا”.

فيما يبدو أن هذه التدوينة لم تعجب الممثل الأمريكي المؤيد للرئيس السابق دونالد ترامب، ما دفعه للرد عليها مقترحاً “شنق بايدن”.

بحسب وسائل إعلام أمريكية، فإن رد الممثل الأمريكي الذي انتشر بشكل واسع “أثار غضب العديد من مؤيدي الرئيس الحالي، وغيرهم أيضاً من المحايدين لاسيما أنها تدعو إلى القتل”.

وبعد أن تصدر الخبر وسائل الإعلام في البلاد، قام شنايدر بحذف التعليق، نافياً الدعوة إلى قتل بايدن.

df8a0d17 3f2a 45ef a0d1 471ff9c77bf9

كما أكد أنه لم يلمح بأي شكل من الأشكال إلى قتل رئيس الولايات المتحدة، وفق ما نقلته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

ولكنه قال: “قادتنا ضلوا طريقهم، والفساد مستشرٍ، سواء على حدود بلادنا أو في الخارج. يجب أن تتحقق الشفافية والمساءلة حتى تتمكن جمهوريتنا الدستورية من البقاء”.

بايدن
تدوينة للرئيس أغضبته.. ممثل أمريكي يدعو إلى “إعدام” بايدن علانية

ووفقاً لوسائل إعلام أمريكية، فإن جهاز الخدمة السرية لم يتغاضَ عن الموضوع، إذ أوضح في بيان أنه يحقق في جميع التهديدات المتعلقة بمن يحميهم، من دون التطرق لمزيد من التفاصيل.

يذكر أن شنايدر كان قد اتهم الرئيس الأمريكي، بعد انطلاق عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام يوم السابع من أكتوبر الماضي، “بتمويل هجوم حماس على إسرائيل”.

IMG ٢٠٢٣١٢٢٢ ١١٢٢٠٣

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى