ستيب سبورت

حارس الفراعنة يكشف عن نصيحة محمد صلاح لزملائه قبل انطلاق كأس إفريقيا

كشف حارس مرمى منتخب مصر، محمد صبحي، عن نصيحة قائد منتخب مصر، محمد صلاح للاعبي الفراعنة قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في كوت ديفوار.

حارس الفراعنة يكشف عن نصيحة محمد صلاح لزملائه قبل انطلاق كأس إفريقيا
حارس الفراعنة يكشف عن نصيحة محمد صلاح لزملائه قبل انطلاق كأس إفريقيا

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية: “صلاح وجّه لجميع اللاعبين العديد من النصائح، ودائماً ما يتحدث معنا لتحفيزنا.. وضرورة التركيز استعداداً لبطولة كأس إفريقيا”.

وأضاف: “من أبرز النصائح التي تحدث عنها صلاح معنا، عدم استخدام هواتفنا يوم المباراة، والتركيز على اللقاء فقط، والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “أحب الحديث مع محمد صلاح وتعلمت منه الكثير، ودوره كبير جدا داخل منتخب مصر.. وتواجده في المعسكر يصنع الفارق والجميع يحبه، كما أنه داعم قوي لنا”.

وواصل حارس الزمالك القول: “صلاح تحدث معنا عن أهمية عقلية اللاعب، وكشف سر تطوره الجسدي بأنه عمل على تقوية نفسه بعد الانتقال لليفربول، ليصبح أفضل خاصة أن الدوري الإنجليزي يتميز بالقوة”.

واختتم: “صلاح ينصحني بوضع هدف أمامي والعمل على تحقيقه، وعدم الاستماع للانتقادات والرد داخل الملعب فقط، وضرورة التحضير الجيد للمباريات وكيفية التعامل مع الكرة وسرعة رد الفعل”.

جدير بالذكر أن بطولة كأس أمم إفريقيا، تنطلق مساء اليوم السبت، بمواجهة تجمع بين المنتخب المضيف كوت ديفوار وغينيا بيساو، فيما يبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة غداً الأحد بلقاء موزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية.

اقرأ أيضاً.. ظهرت بأظافر صناعية وتاتو.. زوجة المخرج مجدي الهواري تثير الجدل أثناء أدائها العمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى