أخبار العالم

جاسوس يفجر مفاجأة.. ويكشف سراً عن زعيم كوريا الشمالية

فجر مسؤول تجسس سابق، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن قال إن لـ زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون “ابن شاحب ونحيف للغاية ويتم إبعاده عن أعين الجمهور”.

جاسوس يفجر مفاجأة عن زعيم كوريا الشمالية

جاء هذا الادعاء المفاجئ على لسان تشوي سو يونغ، المسؤول المتقاعد من جهاز المخابرات الوطنية (NIS) في كوريا الجنوبية المجاورة، وفقاً لصحيفة كوريا تايمز.

وقال سو يونغ إنه نقل عن مصادر في كوريا الشمالية، إن “المظهر الجسدي غير الجذاب للفتى يبدو أنه منع كيم من الكشف عن ابنه علناً”.

وأضاف: “على عكس والده أو أخته الممتلئة بشكل جيد، يقال إن ابن كيم شاحب ونحيف. سمعت أن ابنه لا يشبه جده الأكبر، كيم إيل سونغ، على الإطلاق.”

18c09fe3 9bb6 449d 9383 267d1d289101
صورة متداولة لـ زعيم كوريا الشماليـة في صغره

لم تظهر بعد أي صور معروفة لابنه “الشاحب والنحيف”، ولكن الخبراء يعتقدون أنه يمكن تصوره ببساطة من خلال النظر إلى كيم جونغ أون الأصغر سناً، والذي كان هو نفسه نحيفاً.

467a4142 d4bb 440f 9001 8f226772ca1d
صورة متداولة لـ زعيم كوريا الشمالية في صغره

ونقلت الصحيفة عن مايكل مادن، مؤسس منظمة مراقبة القيادة في كوريا الشمالية: “عندما كان كيم جونغ أون هو الخليفة الوراثي، كان نحيفاً بالفعل”.

وتابع: “ارجع وشاهد تلك الصور. لقد كان رجلاً أرق. أخبره والده وخالته أنه بحاجة إلى زيادة الوزن حتى يتمكن من إظهار السلطة؛ لذلك عندما يرى هؤلاء النخب الكورية الشمالية، وخاصة هؤلاء الجنرالات القدامى، هذا الرجل البالغ من العمر، سيشعرون بالترهيب الجسدي منه”.

ويعتقد جهاز الاستخبارات الوطنية أن كيم جونغ أون لديه ثلاثة أطفال – الابن هو الأكبر، يليه كيم جو إي، ثم طفل غير معروف الجنس.

وفي الفترة الأخيرة اعتاد الزعيم الكوري الشمالي على اصطحاب ابنته والتي تبلغ من العمر عشر سنوات في مهماته الرسمية، وحتى عند مشاهدته لتجربة إطلاق صواريخ، بهدف توجيه رسائل للداخل والخارج في آن معاً.

وباتت ابنة كيم محط أنظار العالم كون ينظر إليها على أنها الوريث المحتمل لوالدها، حسبما قال جهاز الاستخبارات الكوري الجنوبي، في أول تقييم من نوعه للفتاة.

bc0227a0 6ddd 4036 800a 9f93eb8c4cac
صورة متداولة لـ كيم رفقة ابنته

وتبقى التساؤلات حول أي طفل سيصعد إلى السلطة في نهاية المطاف دون إجابة.

زعيم كوريا الشمالية
جاسوس يفجر مفاجأة.. ويكشف سراً عن زعيم كوريا الشمالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى