عالم الرياضة

ريال مدريد يتخلى عن عدد من نجومه ويكشف صفقة مارتن أوديغار.. بانتظار جدول مزدحم وحاسم في نيسان

 

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن إجراءات جديدة يتم تجهيزها في نادي ريال مدريد بقيادة رئيس النادي بيريز والمدير الفني، زين الدين زيدان.

 

ريال مدريد يتخلى عن عدد من نجومه

 

وقالت الصحيفة إن زيدان وبيريز اتفقا على التخلي عن نجوم الفريق “راموس، فاران، فاسكيز، هازارد، كارفخال، مارسيلو ” نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة أن التخلي عن اللاعبين جاء بعد اعتبار زيدان وبيريز أن بسبب لا حاجة لهم في الفريق.

اقرأ أيضاً:

بغياب بيكيه وآخرون.. برشلونة يعلن قائمة اللاعبين لمباراته أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

 

وأكدت الصحيفة أن بيريز يرى أن هؤلاء اللاعبين أصبحوا عالة على الفريق ولا يقدمون أي أداء في الوقت الحالي والنادي يحتاج إلى جلب الأموال لسد العجز المادي الناتج عن جائحة كورونا.

صفقة مارتن أوديغار

 

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير الصحفية بأن نادي ريال مدريد لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب، مارتن أوديغارد، المعار لآرسنال في الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي آرسنال يرغب في شراء اللاعب نهائياً وأن مستقبل، زين الدين زيدان، سيكون عامل حاسم في إنهاء الأمر.

اقرأ أيضاً:

جورجينا تمنح رونالدو لقباً أسطورياً.. وزيدان يكشف تحضيرات ريال مدريد للمرحلة المقبلة

وأكدت الصحف بأن إدارة ريال مدريد لديها قناعة تامة بإمكانيات اللاعب وأنه يعتبر نواة كبيرة في وسط ملعب الفريق بالمستقبل ولهذا السبب لا توجد نية بالاستغناء عنه.

شهر نيسان حاسم لريال مدريد

وينتظر ريال مدريد انتهاء فترة التوقف الدولي من أجل الاستعداد للفترة الأصعب والأهم في الموسم الحالي، وذلك في ظل منافسته على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:

ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

 

ويتحضر النادي لجدول صعب ومزدحم في شهر أبريل/نيسان القادم، حيث سيخوض 5 مباريات في بطولة الدوري الإسباني، ومباراتين على الأقل في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، وقد يرتفع العدد إلى 3 مباريات في حال التأهل إلى نصف النهائي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى