منوع

محام بارز متهم بقتل أفراد عائلته.. والكشف عن حقائق غامضة في ماضيه

 

وجهت هيئة محلفين في أمريكا، إلى محام بارز يدعى، أليكس موردو، تهمة قتل زوجته وابنه، فيما بدأ تسليط الضوء على حوادث وأحداث غريبة مرتبطة به، وقعت على مدار سنوات، من بينها مقتل خادمته وتعرضه شخصيا لمحاولة قتل اتضح أنها من تدبيره.

 

محام بارز يقتل أفراد أسرته

وذكرت وسائل إعلام غربية أن هيئة محلفين في مقاطعة كوليتون بساوث كارولاينا، اتهامات إلى أليكس موردو، بالقتل وحيازة سلاح أثناء ارتكاب جريمة عنيفة، أدت لمقتل زوجته ماغي وابنه بول قبل نحو عام.

محام بارز

وبحسب لوائح الاتهام التي صدرت، أمس الخميس، أطلق موردو النار على زوجته برصاص بندقية وقتل ابنه بول كذلك في منزل العائلة بمنطقة آيلندتون في ولاية ساوث كارولينا.

محام بارز

اقرأ أيضاً:

رجل أمريكي يقتل أطفاله بحجة إنقاذ العالم ومصادر تكشف التفاصيل

وبدأت الأحداث في 7 يونيو/ كانون الثاني 2021، عندما عُثر على ماغي (52 عاما)، وبول (22 عاما)، مقتولين بالرصاص في منزل الصيد الخاص بالأسرة.

محام بارز

وكشفت وسائل إعلام غربية أن موردو هو من أبلغ بالشرطة بوقوع الجريمة مدعيا أنه عثر على جثتي زوجته وابنه، مؤكدا أنه لا يرى أي شخص آخر في المكان، وتبين فيما بعد أن الجريمة ارتُكبت بسلاحين مختلفين، هما بندقية ومسدس.

اقرأ أيضاً:

اعترافاته كشفت المستور.. تورط القاضي قاتل زوجته المذيعة بقضايا أخرى

محام بارز

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| آخر فيديو نشر للمذيعة المصرية شيماء جمال قبل مقتلها على يد زوجها القاضي

وطوال 13 شهرا، بقيت الجريمة بلا متهمين، إلى أن قررت الشرطة القبض على الزوج بعد اكتشاف أدلة جديدة، إذ قالت مصادر قريبة من التحقيق إن الدم المتناثر على ملابس الزوج (53 عاما) يثبت أنه كان على مقربة من أحد الضحيتين عندما تم إطلاق النار، وليس كما ادعى أنه لم يكن موجودا في المنزل وقت وقوع الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن المحامي نجا من محاولته الانتحار التي أقدم عليها، حيث أصيب بطلق ناري في الرأس خلف إصابات سطحية، لكن المدعين يزعمون أن نيته كانت الموت بالفعل، وجعل ابنه الباقي يحصل على بوليصة تأمين على الحياة بقيمة 10 ملايين دولار، ولكن بدلاً من ذلك، عاش، ولذلك اتُهم لاحقًا بمحاولة وضع مخطط تفصيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى