منوع

بعد 3 أشهر على استقبال مولودهما.. الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو وتطالب بهذا الأمر

انفصلت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، عن صديقها النجم العالمي آل باتشينو، وتقدمت بطلب للحصول على حضانة طفلها البالغ من العمر 3 أشهر.

بعد 3 أشهر على استقبال مولودهما.. الكويتية نور الفلاح تنفصل عن آل باتشينو وتطالب بهذا الأمر

ووفقاً لموقع “The Blast” طالبت الفلاح بالحصول على الحضانة الكاملة لطفلهما إثر هذا الانفصال، مع إعطاء الممثل الأمريكي حق الزيارة “ضمن المعقول”، وذلك بعد مراجعة المستندات القانونية.

وبحسب المعلومات المتاحة، أبلغت المنتجة الكويتية المحكمة أنها مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لطفلهما الصغير، الأمر الذي سيمنحه رأياً في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج، وأمور أخرى.

وطالبت نور الفلاح في المستندات التي تقدمت بها إلى المحكمة في لوس أنجلوس أن يدفع آل باتشينو أتعاب محاميها بالإضافة إلى أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية.

وبحسب موقع “ذا بلاست”، فإن المستندات القانونية نصت على أنه “يجوز للمحكمة إصدار أوامر لدعم الأطفال وإصدار تخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين”.

ومن المقرر أن يحدد القاضي في القضية مبلغاً مالياً يعتمد على ما تطلبه الفلاح في الجلسات المُقبلة، فيما ذكر الموقع أنه لا يوجد دليل يُشير إلى معارضة باتشينو لأي من الطلبات.

يُذكر أن الممثل الأمريكي آل باتشينو ونور الفلاح مرتبطين عاطفياً منذ أبريل 2022، واستقبلا مولودهما، الذي أطلق عليه اسم “رومان الفلاح باتشينو”، في 6 يونيو الماضي.

اقرأ أيضاً.. دراسة جديدة تكشف: في هذا التاريخ كاد البشر ينقرضون ولم يبق منهم سوى ألف شخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى