اخبار العالم

“علاقة ثلاثية”.. فضيحة أخلاقية مدوية في فلوريدا تطال رئيس الحزب الجمهوري وزوجته

يواجه رئيس الحزب الجمهوري في فلوريدا اتهامات باغتصاب امرأة كان هو وزوجته أقاما معها علاقة ثلاثية في فترة سابقة، بحسب ما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست”.

فضيحة أخلاقية مدوية في فلوريدا تطال رئيس الحزب الجمهوري وزوجته.. ما القصة؟

وبحسب الصحيفة، فإن منصب وسمعة كل من رئيس الحزب الجمهوري في فلوريدا كريستيان زيغلر وزوجته بريدجيت زيغلر، على المحك نتيجة لقاء جنسي ثلاثي وادعاء اعتصاب يجري التحقيق فيه من قبل الشرطة.

 

وفي أواخر نوفمبر، نشر مركز فلوريدا للمساءلة الحكومية غير الربحي مذكرة تفتيش من شرطة ساراسوتا تتضمن تفاصيل الاتهامات لكريستيان زيغلر وزوجته بريدجيت.

 

ورد زيغلر على المحققين بأن لقاءه مع تلك المرأة التي تتهمهم كانت في أوائل أكتوبر بالتراضي.

 

وانتخب زيغلر رئيساً للحزب الجمهوري في ولاية فلوريدا، وهو المنصب الأكثر أهمية للحزب، وسيكون مسؤلاً عن جمع التبرعات وإنفاق ملايين الدولارات لمرشحي الحزب حتى عام 2024.

 

وتقول الصحيفة أنّ زيغلر رفض الدعوات التي وجهت للتخلي من منصبه، وهو ما دعا إليه حاكم الولاية، رون ديسانتس، وأعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي عن الولاية، بالإضافة إلى مشرعون بارزون.

 

ويجتمع الحزب الجمهوري في أورلاندو، اليوم الأحد، في محاولة لإرغام زيغلر على الاستقالة.

 

من جانبه، نفى زيغلر صحة الاتهامات، عبر رسالة بالبريد الإلكتروني إلى أعضاء الحزب، وذلك عقب يومين من انتشار أنباء تحقيق الشرطة.

 

وقال: “لدينا بلد يجب أن ننقذه، ولن أسمح للادعاءات الكاذبة بشأن جريمة أن تضع هذه المهمة على مقاعد الاحتياط بينما أنتظر انتهاء هذه العملية”.

 

وأدرج زوجته، بريدجيت، في رسالته، قائلا: “عائلتي متينة جداً. زوجتي تزعمني بنسبة 150 في المئة”.

 

اقرأ أيضاً.. الأردن ينفي وجود جسر بري بديل للبحر الأحمر ينقل البضائع لإسرائيل مروراً به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى