ترند - Trend

بالفيديو|| من بينهم أصالة وكاظم الساهر.. تحضيرات النجوم العرب لحفل Joy Awards الأضخم في العالم العربي

بدأ النجوم العرب استعداداتهم لحضور حفل توزيع جوائز joy awards بالرياض، والمقرر إقامته، اليوم الخميس، بحضور عدد كبير من النجوم في أضخم حفل فني بالعالم العربي.

تحضيرات Joy Awards

عبر الفنان، كاظم الساهر، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل الضخم الذي يضم معظم نجوم العالم العربي في الرياض.

https://youtu.be/7lsz-_PJzTU

وكشفت الفنانة أصالة نصري، عن تواجدها في الرياض برفقة زوجها، فائق حسن، استعداداً لحضور حفل توزيع جوائز joy awards، ونشرت أصالة عبر خاصية ستوري بحسابها على إنستغرام فيديو لها مع زوجها أثناء تناولهما الغداء في مطعم خاص بزوجها في بوليفارد الرياض، ومازحت الجمهور قائلة إن المطعم شهد بداية قصة حبهما بسبب وجبة سمك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تحضيرات النجمة اللبنانية، نانسي عجرم للحفل الضخم.

اقرأ أيضاً : اليسا في موسم الرياض ترتجف من البرد وترتدي العباءة السعودية وترقص بعفوية قبل صعودها للمسرح (فيديو)

وكان حساب قناة mbc قد نشر عدة صور للنجوم فور وصولهم للرياض لحضور حفل توزيع جوائز joy awards، وعلى رأسهم الفنان كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وملحم زين، وأصالة نصري وغيرهم، ومن المقرر ان يقام الحفل اليوم الخميس، بالرياض، والذي سيتم خلاله تكريم العديد من نجوم العرب والعالم من خلاله، كما يشهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية.

ويشهد الحفل حضور أكثر من 200 فنان عربي وعالمي وسيتم تكريم العديد منهم، كما أن بعضهم ينافس على الجوائز الفنية الخاصة، وعلقت شبكة mbc على الحفل بالقول: ” أنتم على موعد مع أضخم وأهم احتفال تكريمي لتوزيع الجوائز Joy awards “.

ويشارك في إحياء حفل جوائز joy awards جمع كبير من نجوم الغناء في العالم العربي وذلك حسب ما تم الإعلان عنه في الفيديو الترويجي للحفل الذي نشرته شبكة mbc وظهر في الفيديو كل من الفنان السعودي الكبير محمد عبده والنجم كاظم الساهر، والفنانة أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية.

وكانت الشبكة قد كشفت عن أبرز النجوم المرشحين لجوائز أفضل ممثل في عمل درامي حيث ينافس فيها كل من الفنان يعقوب الفرحان، وخالد صقر، وقصي خولي، ومعتصم النهار، وكان يعقوب الفرحان قد ظهر في فيديو مؤخراً يكشف فيه عن سعادته لترشيحه للجائزة من قبل الجمهور.

بالفيديو|| من بينهم أصالة وكاظم الساهر.. تحضيرات النجوم العرب لحفل Joy Awards الأضخم في العالم العربي
بالفيديو|| من بينهم أصالة وكاظم الساهر.. تحضيرات النجوم العرب لحفل Joy Awards الأضخم في العالم العربي

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| وائل كفوري ونانسي عجرم يُشعلان موسم الرياض.. وإلغاء عرض فيلم “أميرة” بمهرجان البحر الأحمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى