ستيب سبورت

مدرب البرازيل يترك منصبه بعد الخروج المفاجئ من كأس العالم 2022.. وهذا ما قاله

ترك مدرب البرازيل تيتي منصبه بعد الخسارة أمام كرواتيا والخروج المفاجئ من ربع نهائي كأس العالم.

 

مدرب البرازيل يترك منصبه

 

وقال تيتي: “كما قلت سابقاً، انتهت رحلتي، لقد قلتها منذ أكثر من عام ونصف، وألتزم بوعدي”.

وأضاف: “لا ينبغي أن نجعل منها دراما كما قلت هذا قبل عام ونصف. هناك محترفون رائعون آخرون يمكن أن يحلوا مكاني، يمكن أن تكون هناك عناصر لتحليلها ولكن المسيرة انتهت “.

وأذهلت كرواتيا أبطال العالم خمس مرات بفوزها الكبير 4-2 بركلات الترجيح في استاد المدينة التعليمية بقطر لتحجز مكانًا في نصف نهائي كأس العالم.

وحافظت كرواتيا، التي احتاجت إلى ركلات الترجيح مرتين وفوزًا في الوقت الإضافي للوصول إلى النهائي في 2018 ، على رباطة جأشها مع فشل البرازيليين ماركينيوس ورودريجو في تحقيق الفرق، بينما أكمل نيكولا فلاسيتش ولوفرو ماجر ولوكا مودريتش وميسلاف أورسيتش مجموعة مثالية من النقاط.

مدرب البرازيل

من جانبه، قال نيمار الذي حافظ على مستقبله مع المنتخب الوطني بعد الهزيمة “يبدو الأمر وكأنه كابوس. من الصعب تصديق أن هذا يحدث.”

وأضاف: “بصراحة، لا أعرف ما الذي سيحدث. من الصعب التحدث عن ذلك الآن”.

وتابع: “سيكون من التسرع القول إن الأمر كذلك، لكن لا يمكنني ضمان أي شيء. لا بد لي من أخذ بعض الوقت للتفكير في الأمر. أنا لا أغلق أي أبواب ، لكنني أيضًا لا أقول 100 في المائة أريد أن أعود”.

مدرب البرازيل

وكان تيتي، الذي تولى مسؤولية مدرب المنتخب البرازيلي منذ 2016 بعد استبدال دونجا، قال في فبراير / شباط إنه كان ينوي دائما التنحي بعد هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى