اخبار سوريا

ملخص حلب اليومي 24-3-2015

استهدفت قوات النظام المتمركزة في مدفعية جمعية الزهراء مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي براجمات الصواريخ، مما أدى لمقتل أربعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال وإصابة أكثر من عشرين آخرين، كما استهدفت قوات النظام الممركزة في جبل عزان بريف حلب الجنوبي  بلدة بلاس بقذائف الهاون واقتصرت على الماديات، واستهدف تنظيم الدولة بقذائف المدفعية مدينة مارع من نقاط تمركزه في بلدة احتميلات ما أدى لمقتل طفل وإصابة خمسة آخرين.
فيما تمكنت الجبهة الشامية اليوم من تأمين انشقاق عنصر من قوات النظام ” عبد الرحمن الشاوي ” وذلك في منطقة العرقوب على جبهة ثكنة هنانو.
كما شهد حي بستان القصر انفجار عبوة ناصفة كانت مزروعة أسفل سيارة “نوع فان” واقتصرت الأضرار على الماديات.

وقد دارت اشتباكات على عدةجبهات :
ريف حلب الشمالي || جبهة حندرات : دارت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الثوار وقوات النظام في محيط قرية حندرات تزامنت بقصف مدفعي من قبل قوات النظام المتمركزة داخلة كتيبة حندرات رد الثوار بقذائف الهاون وقذائف مدفع جهنم.
الحمدانية : دارت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين الثوار من الجبهة الشامية وقوات النظام عقب تمكن الثوار من تنفيذ عملية نوعية على ثكنة “برجيات الروس” في حي الحمدانية وشنوا هجوماً مباغتاً بالصواريخ والمدافع الثقيلة، حيث تمكنوا من تدمير دبابتين و بيكاب عليه رشاش دوشكا لقوات النظام بالإضافة إلى مقتل وإصابة 10 عناصر من قوات النظام وتعد ثكنة برجيات الروس نقطة إسناد لقوات النظام المتمركزة في كل من صلاح الدين و الراموسة والعامرية.

حلب 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى